الرئيسية » أقلام رياضية » أندية كرية القدم » مجموعة اندية كرة القدم المتميزة فى العالم

مجموعة اندية كرة القدم المتميزة فى العالم

 

لاشك أن رياضة كرة القدم واحدة من أكثر الرياضات المحبوبة و التي تحظى بشعبية كبيرة في أكثر من 200 دولة حول العالم ، و لكل محب لكرة القدم يكون وقت مشاهدة مباراة لكرة القدم و دعم فريقه المفضل هي من أسعد لحظات حياته و أكثرها حماسة ، و هو ما يحبه أيضا لاعبي كرة القدم من تشجيع جمهوره ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل أندية كرة القدم في العالم .

افضل اندية كرة القدم في العالم :

نادي ريال مدريد real madrid : و هو نادي أسباني ، تأسس في عام 1902 ، و فاز 9 مرات بكأس أوربا ، و 32 مرة بكأس الليجا بروفي ، و هو أغنى و أفضل نوادي كرة القدم في العالم الآن .

نادي برشلونة barcelona : و برشلونة بالنسبة لكثير من الناس هو أفضل نادي في العالم ، فهو يضم مجموعة جيدة من أفضل و أسرع اللاعبين مثل ميسي و نيمار ، و قد تأسس نادي برشلونة في عام 1899 ، وهو يأتي في المركز الثاني من حيث الإيرادات .

نادي مانشستر يونايتد manchester united : و الذي تأسس في عام 1878 ، و قد أصبح من أشهر و أفضل الأندية العالمية بأسماء مثل ديفيد بيكهام ،و الذي يتمتع بشهرة كبيره له و لناديه ، و يأتي بعد نادي برشلونة من حيث الإيرادات .

نادي بيرن ميونخ bayern munich : و هو نادي ألماني ، تأسس في عام 1900 ، و الذي يتمتع بأداء رائع في الفترة الأخيرة ، و يضم مجموعة لاعبين أكفاء .

نادي تشيلسي chelsea : و هو نادي إنجليزي ، تأسس في عام 1905 ، و إزدهر في العقدين الأخيرين ، و يضم فريق ديناميكي من أشهر لاعبين مثل هازارد و أوسكار و موسيس .

نادي بورسيا دورتموند borussia dortmund : و هو نادي ألماني متطور ، تأسس عام 1909 ، و يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين .

نادي مانشستر سيتي manchester city : و قد تأسس في عام 1880 ، و يضم مجموعة لاعبين متميزين من بينهم ديفيد سيلفا و سيرجيو و سمير نصري .

نادي يوفنتوس juventus : و قد تأسس في 1897 ، و هو نادي إيطالي ، و يعد من أنجح النوادي بها ، و يضم لاعبين ممتازين من بينهم كارلوس و بيلرو  .

نادي أرسنال arsenal : الذي تأسس  في عام 1886 في لندن ، و هو يضم مجموعة من أصغر و أفضل الشباب اللاعبين من بينهم أرون و لوكاس .

نادي آى سي ميلان ac milan : و تأسس في عام 1899 ، و هو فريق إيطالي مدعوم للغاية من الجمهور ، و من أفضل النوادي الثرية في إيطالية ، و يضم مجموعة لاعبين متميزين مثل : كاكا و ماريو .

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقارنة بين التشكيلة الأساسية المحتملة للمنتخبين البرتغالي والفرنسي في مباراة الغد

فرنسا والبرتغال.. أكثر من جريزمان وكريستيانو رونالدو عندما يلتقي المنتخبان الفرنسي والبرتغالي لكرة القدم غدا ...