الرئيسية » الرياضة العربية » تعزيز صدارة الاهلى للدوري المصري على حساب الداخلية

تعزيز صدارة الاهلى للدوري المصري على حساب الداخلية

يسعى الأهلي لتعزيز صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما يستضيف نظيره الداخلية، الخميس المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك ضمن منافسات المرحلة 31 للمسابقة المحلية.

ويدخل الأهلي، اللقاء، برصيد 68 نقطة، بحثًا عن الفوز الرابع على التوالي بقيادة الهولندي مارتن يول، من أجل توسيع الفارق مع الزمالك الوصيف وأقرب منافسيه إلى 8 نقاط مؤقتًا، بجانب مباراة مؤجلة للأحمر.

وعاد الحارس الأساسي للأهلي شريف إكرامي للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي ومنتظم، عقب شفاؤه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بسبب وجود كيس دهني في القدم، وتتوقف عودته لحراسة الأحمر خلال مباراة الداخلية وفقًا لرؤية يول.

ويحدد الفحص الطبي الذي سيخضع له مدافع الأهلي أحمد حجازي، مدى إمكانية مشاركته في لقاء الداخلية، حيث تعرض حجازي مؤخرًا للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

في المقابل، يدخل فريق الداخلية صاحب المركز السابع برصيد 44 نقطة، مكتمل الصفوف دون أية إصابات أو غيابات، حيث يبحث عن استعادة توازنه من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري.

وتنطلق منافسات المرحلة الـ 31 للدوري، غدًا الأربعاء بثلاث مباريات تجمع بين سموحة مع الإسماعيلي، وبتروجت أمام حرس الحدود، ووادي دجلة مع المقاولون العرب.

ويوم الخميس، يلتقي المصري مع الاتحاد، وأسوان مع الإنتاج الحربي، وإنبي أمام طلائع الجيش، والمقاصة مع غزل المحلة.

وتختتم مباريات المرحلة، السبت المقبل بمباراة الزمالك واتحاد الشرطة.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقارنة بين التشكيلة الأساسية المحتملة للمنتخبين البرتغالي والفرنسي في مباراة الغد

فرنسا والبرتغال.. أكثر من جريزمان وكريستيانو رونالدو عندما يلتقي المنتخبان الفرنسي والبرتغالي لكرة القدم غدا ...