الرئيسية » سباقات » كرة المضرب » نصح ديل بوترو نادال بعدم الاستعجال للتعافي من إصابته

نصح ديل بوترو نادال بعدم الاستعجال للتعافي من إصابته

تغلب خوان ديل بوترو على جريجور ديميتروف 6 / 4 و6 / 2 اليوم الثلاثاء، ليصعد للدور الثاني من بطولة شتوتجارت للتنس بعدما شارك للمرة الأولى منذ عام 2013 على الملاعب العشبية.

وحذر ديل بوترو، الذي كان ضحية مشاكل المعصم والتي بدأت معه منذ 2010، صديقه رافايل نادال من الاستعجال للتعافي من إصابته في المعصم خاصة وان نادال انسحب من بطولة فرنسا المفتوحة في الأسبوع الأول.

وقال ديل بوترو :” نصيحتي له أن يأخذ وقته. لا تضغط على نفسك ولا تجازف”.

وتابع :” يعاني المعصم عندما تلعب أو تتمرن. إذا لم تشعر بالراحة بنسبة مائة بالمئة يجب عليك ان تنتظر”.

وعن منافسه الاسباني ، قال ديل بوترو :”محارب عظيم. واثق من عودته قريبا للملاعب”.

وتشير التكهنات إلى ان نادال30/ عاما/ يمكن أن يغيب عن بطولة ويمبلدون المقبلة ليضمن جاهزيته للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام في آب/أغسطس.

ويلعب ديل بوترو في بطولة شتوتجارت ببطاقة دعوة.

واحتاج ديل بوترو لساعة ليفوز بأول مباراة منذ عودته لشتوتجارت للمرة الأولى منذ الفوز بلقبها على عندما كانت تقام على الملاعب الرملية في عام .2008 ويلتقي ديل بوترو مع الأسترالي جون ميلمان الذي فاز على الفرنسي لوكاس بويلي 6 / 7 (3 / 7) و 6 / 3 و 6 / .4 وقال ديل بوترو :” فوجئت بمستواي. لم أكن أتوقع ان ألعب بمثل هذه الطريقة. والآن لدي فرصة أخرى للعب عدد من المباريات الأخرى-سعيد لكوني العب التنس مجددا”.

وأضاف :” لدي الفرصة أن أقدم بداية جيدة في موسم الملاعب العشبية للمرة الأولى منذ فترة طويلة. استجاب جسدي جيدا للمباراة، لقد لعبت لأكثر من ساعة، وهذا يساعد على تجهيزي للدور المقبل”.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقارنة بين التشكيلة الأساسية المحتملة للمنتخبين البرتغالي والفرنسي في مباراة الغد

فرنسا والبرتغال.. أكثر من جريزمان وكريستيانو رونالدو عندما يلتقي المنتخبان الفرنسي والبرتغالي لكرة القدم غدا ...