الرئيسية » سباقات » كرة المضرب » عاصفة تسبب إلغاء مواجهة فيدرر وفريتز في بطولة شتوتجارت للتنس

عاصفة تسبب إلغاء مواجهة فيدرر وفريتز في بطولة شتوتجارت للتنس

تسببت عاصفة ممطرة عاتية في إلغاء مباراة نجم التنس السويسري روجيه فيدرر أمام الأمريكي الشاب تايلور فريتز في الدور الثاني لبطولة شتوتجارت اليوم الأربعاء، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم فيدرر 4 / 3 في المجموعة الأولى.

وتسببت الأحوال الجوية السيئة في إلغاء المباريات التي كان من المقرر أن تقام اليوم في البطولة التي تقام بالمدينة الألمانية.

وكان فيدرر، 34 عامًا، قد عاد إلى المنافسات مرة أخرى بعدما تعافى من إصابته بآلام في الظهر، ليسجل ظهوره الأول منذ شهر حينما خسر أمام النمساوي دومينيك ثيم في بطولة روما.

واضطر فيدرر لعدم المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ثاني بطولات جراند سلام الأربع الكبرى هذا الموسم والتي اختتمت مؤخرا، حيث قضى الأسابيع الثلاثة الماضية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها برفقة جهازه التدريبي والطبي.

وكتب النجم السويسري على حسابه الإلكتروني الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “لسوء الحظ، لا يمكننا اللعب اليوم بعد الآن”، حيث تلاها عدة رموز تعبيرية ذات صلة بالمطر.

ومن المقرر أن تستأنف المباراة غدا الخميس، فيما تأجلت أيضا مباراة الكرواتي مارين شيليتش، المصنف الثاني للبطولة، مع التشيكي راديك ستيبانيك في الدور ذاته.

ويستهل النمساوي دومينيك ثيم مبارياته في موسم الملاعب العشبية غدا أيضا بمواجهة الاسترالي المغمور صامويل جروث في الدور الثاني للبطولة.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقارنة بين التشكيلة الأساسية المحتملة للمنتخبين البرتغالي والفرنسي في مباراة الغد

فرنسا والبرتغال.. أكثر من جريزمان وكريستيانو رونالدو عندما يلتقي المنتخبان الفرنسي والبرتغالي لكرة القدم غدا ...