الرئيسية » الرياضة العربية » كشف الأهلي المصري مدة غياب عبدالله السعيد

كشف الأهلي المصري مدة غياب عبدالله السعيد

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن لاعب وسط الفريق، عبدالله السعيد، تعرض إلى كسر في عضمة الترقوة اليمنى من الدرجة الأولى، مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى 10 أيام راحة سلبية، بجانب فترة علاج تمتد ما بين 6 إلى 8 أسابيع.

وكان عبدالله السعيد، لم يستطع إكمال مباراة فريقه أمس الخميس، أمام الداخلية، لحساب المرحلة الـ31 من بطولة الدوري المصري، وانتهت لمصلحة الفريق الأهلاوي بهدفين نظيفين.

وقال خالد محمود، في تصريحات صحفية بحضور مراسل ” أن أحمد حجازي مدافع الفريق، يواصل برنامجه العلاجي، وسيجري اختبار طبي غدًا لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

كان الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم. وحرص علي الحديث مع اللاعبين حول أهمية مباراة المصري، الإثنين المقبل، وضرورة التركيز فيها وحصد النقاط الثلاث للفوز ببطولة الدوري.

وحرص يول على متابعة حالة اللاعب عبد الله السعيد، والاطمئنان عليه عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة الأمس أمام الداخلية. وتمني عودة اللاعب بسرعة للملاعب.

وأعرب نجوم الأهلي عن حزنهم لإصابة السعيد، ووصفها شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي بالإصابة التي أفسدت الفرحة.

وشاهد يول، بعض المباريات لفريق المصري البورسعيدي بمسابقة الدوري من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في المنافس قبل مواجهة الاثنين المقبل، باستاد الجيش ببرج العرب، والتي تقام ضمن مؤجلات الدوري.

ويعقد يول محاضرة للاعبي الأهلي غدًا السبت، من أجل شرح خطط مواجهة الفريق البورسعيدي، وإعطاء إدوار خاصة ومهام للاعبين خاصة في ظل غياب أحمد فتحي الموقوف وغموض موقف أحمد حجازي الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

يذكر أن الأهلي المصري، يحتل صدارة الدوري المصري بـ71 نقطة، مبتعدًا بفارق 8 نقاط عن الزمالك أقرب ملاحقيه، قبل 4 مباريات على انتهاء البطولة.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقارنة بين التشكيلة الأساسية المحتملة للمنتخبين البرتغالي والفرنسي في مباراة الغد

فرنسا والبرتغال.. أكثر من جريزمان وكريستيانو رونالدو عندما يلتقي المنتخبان الفرنسي والبرتغالي لكرة القدم غدا ...