أتلتيكو الإسباني مدريد يسعى لضم ظهير أرسنال بعد إيقاف تريبيير

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يستهدف ضم ميتلاند نايلز ظهير فريق آرسنال الإنجليزي في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، خلال شهر كانون الثاني/ يناير، وذلك بعد إيقاف كيران تريبير لمدة 10 أسابيع من جانب الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لخرقه قواعد المراهنات. وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن النادي المدريدي يرغب في تقديم عرض إلى آرسنال للحصول على خدمات ميتلاند-نيلز، ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، لعدم توافر وفرة عددية في مركز الظهير الأيمن بعد إيقاف تريبيير.

وأوضحت الصحيفة، إلى أن آرسنال سيسمح بنسبة كبرة لرحيل اللاعب إلى الدوري الإسباني، حال طلب أتلتيكو مدريد التعاقد معه، خاصة وأنه كان قريبا من الرحيل إلى وولفرهامبتون الصيف الماضي. وأشارت الصحيفة إلى أن ميتلاند-نيلز لا يلعب كثيرًا في وجود المدير الفني للجانرز، الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث أنه خاض 17 مباراة حتى الآن هذا الموسم في مختلف المسابقات، شارك في أغلبها كبديل.

وسيغيب تريبيير عن 13 مباراة لفريق أتلتيكو مدريد قد تزيد مع تأهل فريقه للأدوار المتقدمة في كأس الملك، وسيعود للعب مطلع آذار/ مارس 2021، وستكون عودته الأولى بعد الايقاف ضد ريال مدريد في واندا ميتروبوليتانو في الدوري الإسباني، وكان تريبيير صاحب الـ30 عامًا، قد نفي ارتكاب 7 مخالفات للائحة الاتحاد الإنجليزي الخاصة بالمراهنات، والتي يقال إنها حدثت في تموز/ يوليو من عام 2018، أثناء لعبه لفريق توتنهام هوتسبير، وطلب جلسة استماع شخصية.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد الوصيف.

قد يهمك ايضا

الاتحاد الإسباني يتخذ قرارًا باستمرار تطبيق الـ 5 تبديلات يشكل رسمي

رسميًا الاتحاد الإسباني لكرة القدم يعلن إقامة نهائي الكأس بحضور جماهيري

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا