أتلتيكو مدريد يتخذ قرارَا برفض 50 مليون يورو لرحيل موراتا إلى يوفنتوس

رفض اتلتيكو مدريد الإسباني عرضاً مغرياً من قبل يوفنتوس الإيطالي لضم ألفارو موراتا مهاجم الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن يوفنتوس عرض على أتلتيكو مدريد 50 مليون يورو لضم الإسباني ألفارو موراتا، وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة النادي المدريدي.

وأضافت الصحيفة أن عرض يوفنتوس لضم موراتا جاء بناءً على طلب المدرب الجديد أندريا بيرلو والذى تولى مهمة تدريب السيدة العجوز خلفاً لماوريسيو ساري التى تمت إقالته بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

وكانت تقارير قد كشفت عن شعور ألفارو موراتا بالإحباط فى أتلتيكو مدريد وطلب من دييجو سيميوني السماح له بالرحيل خلال الصيف الجاري، ومع ذلك لا يرغب أتلتيكو مدريد بيع اللاعب بعد أن قام بالتعاقد معه نهائيًا من تشيلسي في صفقة كلفته 63 مليون يورو حتى حزيران/ يونيو 2023، كما كان أتلتيكو مدريد قد ضم موراتا على سبيل الإعارة من تشيلسي في يناير من عام 2019 مقابل 7 ملايين يورو مع إلزامية الشراء مقابل 56 مليون يورو.

ويحتوي عقد موراتا مع أتلتيكو مدريد على شرط جزائي مقداره 150 مليون يورو وتزعم التقارير بأن مسؤولي الروخي بلانكوس طلبوا من يوفنتوس تفعيل الشرط الجزائي أو رفع العرض. ويبحث يوفنتوس عن مهاجم جديد حيث أكدت التقارير بأن إيدين دجيكو هو الخيار الأول بينما يواجه لويس سواريز صعوبات في الرحيل عن برشلونة.

قد يهمك ايضا

هولندا تواجه بولندا في دوري الأمم الأوروبية فى أول ظهور عقب رحيل كومان

مدرب أرسنال السابق يستعد للعودة إلى التدريب قريبًا مع منتخب هولندا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا