أتلتيكو مدريد يتفوق على قادش بثنائية في شوط أول مثير في الليغا

تفوق أتلتيكو مدريد على مضيفه فريق قادش بنتيجة 2 – 1 مع نهاية الشوط الأول المثير، من اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني "الليغا"، حيث كان أتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 28 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت على يمين حارس قادش، ليتصدر قائمة هدافي "الليغا"، هذا الموسم برصيد 13 هدفًا.

ونجح ألفارو نيجريدو في إدراك هدف التعادل لفريق قادش في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس الروخي بلانكوس، وسجل ساؤول نيجويزهدف أتلتيكو مدريد الثاني في الدقيقة 44 عمر من الشوط الأول، بعد متابعته لعرضية توماس ليمار لتسكن شباك قادش.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 47 نقطة، جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في لقاءين والخسارة في مباراة واحدة، وذلك قبل أن يلتقي مع مضيفه قادش، ولا تزال لديه مباراتان مؤجلتان.

ويتفوق الروخي بلانكوس على جاره ريال مدريد صاحب المركز الثاني في ترتيب "الليغا"، فيما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 37 نقطة ويلتقي اليوم مع أتلتيك بلباو في نفس الجولة، فيما يأتي قادش في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة انتصاراته التي حققها في الفترة الماضية في الدوري الإسباني، حيث نجح في تحقيق سلسلة انتصارات في الجولات السبع الأخيرة في "الليجا".

قد يهمك ايضا

ميسي وبوسكيتس يواصلان تحقيق الأرقام القياسية في ليلة فوز برشلونة ضد غرناطة

برشلونة يعلن إصابة أراوخو بتشنج في العضلات الخلفية للفخذ ومدة غيابه غير معلومة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا