أتلتيكو مدريد يستقر على بوخارست لاستضافة مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال

يبحث أتلتيكو مدريد الإسباني عن ملعب بديل لملعبه "واندا متروبوليتانو" لاستضافة مواجهة نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا المقرر لها يوم 23 شباط/ فبراير الجاري، في ظل منع الحكومة الإسبانية إستقبال المسافرين القادمين من المملكة المتحدة بسبب تمحور فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ماركا"، الإسبانية أن مدينة بوخارست عاصمة رومانيا هو المكان المرشح بقوة لاستضافة مواجهة أتلتيكو مدريد مع تشيلسي في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال بديلًا لملعب الروخي بلانكوس.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي طلب من أندية "بلجيكا، فرنسا، إسبانيا، ألمانيا والبرتغال"، البحث عن ملاعب بديلة لمواجهاتهم الأوروبية أمام الأندية الإنجليزية بسبب أزمة فيروس كورونا، كما كانت الحكومة الإسبانية قد أصدرت قرارًا بمنع المسافرين القادمين من المملكة المتحدة، جنوب أفريقيا والبرازيل من دخول البلاد حتى الثاني من شهر آذار/ مارس المقبل بسبب تمحور فيروس كورونا.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 51 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريقي برشلونة وريال مدريد أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 43 نقطة.

قد يهمك ايضا

ميسي وبوسكيتس يواصلان تحقيق الأرقام القياسية في ليلة فوز برشلونة ضد غرناطة

برشلونة يعلن إصابة أراوخو بتشنج في العضلات الخلفية للفخذ ومدة غيابه غير معلومة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا