أتلتيكو مدريد يعرض مهاجمه دييجو كوستا للبيع في كانون الثاني

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد يبحث عن عرض مناسب لمهاجم الفريق دييجو كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير، قبل انتهاء عقده في الصيف، حيث لا يخطط الروخي بلانكوس للقيام بالعديد من التحركات في سوق الشتاء، ولكن قد يحدث بعضها في مواقف محددة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد يرغب في بيع اللاعب للحصول على شىء ما، قبل أن يصبح مجانيًّا في الصيف، حيث ينتهي عقده في الصيف.

ودفع أتليتكو مدريد أموالًا كثيرة للحصول على خدماته لإعادته من تشيلسي، بما لا يقل عن 66 مليون يورو، وفي موسمين ونصف، بلغ رصيده 19 هدفًا و13 تمريرة حاسمة في 81 مباراة فقط لعبها، وفي هذه الرحلة، غاب عن ما لا يقل عن 60 مباراة بسبب الإصابة و11 مباراة أخرى بسبب الإيقاف، وهذا يمثل أكثر من 43% من جميع المباريات التي كان يمكن أن يلعبها منذ عودته.

ويعرف كوستا وضعه مع الفريق جيدًا، ويعلم أن لويس سواريز هو المهاجم الأول حاليًا في الفريق، كما أن هناك بعض الخيارات الهجومية التي يفضلها المدرب دييجو سيموني اللعب بها على حساب كوستا، كما كانت تقارير إنجليزية قد تحدثت مؤخرًا عن رغبة توتنهام بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في التعاقد مع كوستا، حيث سبق وتعاقد معه سبيشيال وان عندما كان في صفوف تشيلسي.

وقد يهمك ايضا:

أتلتيكو مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بثنائية في ريال سوسيداد

أتليتكو مدريد وألميريا يصعدان للدور الثاني من كأس ملك إسبانيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا