أتلتيكو مدريد يفوز على غرناطة بسداسية في افتتاحيته لـ الليغا

فاز أتلتيكو مدريد بنتيجة 6-1 مضيفه غرناطة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والافتتاحية للفريق المدريدي في الليجا، بعد أن تم تأجيل أول مباراتين لكتيبة سيميوني بسبب مشاركته الشهر الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل الإسباني دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الأول في شباك غرناطة في الدقيقة التاسعة، بتمريرة صحيحة من أنخيل كوريا، وأهدر ساول نيجويز لاعب وسط الأتلتي، ركلة جزاء في الدقيقة 16، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف على مضيفهم.

وسجل أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الثاني في شباك غرناطة في الدقيقة 47، بمساعدة تمريرة صحيحة من جواو فليكس.

بينما تبدال الثنائي الأدوار في إحراز الهدف الثالث، حيث مرر كوريا الكرة لزميله فليكس ليمنح فريقه أتلتيكو مدريد الهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

دخل النجم لويس سواريز إلى أرض الملعب في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليسجل أول ظهور له في مباريات أتلتيكو مدريد، ويمنح الفريق المدريدي الهدف الرابع، بتمريرة صحيحة لماركوس يورنتي الذي أحرز الهدف.

وسجل لويس سواريز الهدف الخامس في شباك غرناطة في الدقيقة 85، بمساعدة تمريرة صحيحة من ماركوس يورنتي، وأحرز خورخي مولينا فيدال مهاجم غرناطة الهدف الوحيد في شباك أتلتيكو مدريد خلال الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وسجل النجم لويس سواريز الهدف السادس لأتليتيكو مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ليحقق النجم الأوروجوياني رقمًا قياسيًا بعدما أصبح أول لاعب يسجل هدف ويساهم في التسجيل بصفوف أتلتيكو مدريد في القرن الـ 21

وكان دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: رينان لودي – فيليبي – سافيتش – تريبيير

خط الوسط: ساول – كوكي – كاراسكو – كوريا

الهجوم: دييجو كوستا جواو فليكس

ووضع المدرب الأرجنتيني، نجم الهجوم الأوروجوياني لويس سواريز المنضم حديثا لصفوف أتلتيكو مدريد، على مقاعد البدلاء في أولى مشاركاته مع الفريق المدريدي منذ انضمامه لصفوفهم أول أمس الجمعة، قادمًا من برشلونة الإسباني بعقد لمدة موسمين

قد يهمك أيضًا :

"إنتر ميلان يفقد بوليتانو شهرًا بعد الإصابة أمام "بوروسيا دورتموند

بايرن ميونخ يتفوق على بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف نظيفة في "البوندسليغا"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا