أتلتيكو مدريد يواجه أزمة بإصابة ألفارو موراتا ومدافعه كيران تريبير

تفاقمت أزمة الإصابات في أتلتيكو مدريد، في ظل الغياب المنتظر لمهاجمه ألفارو موراتا، ومدافعه كيران تريبير لنحو شهر، وأعلن أتلتيكو أن ألفارو موراتا قد تعرض لإصابة عضلية في الساق اليمنى، تاركاً الفريق يعاني من مشكلة هجومية، في ظل غياب الثنائي دييغو كوستا وجواو فيلكس عن مباراتي غرناطة وفالنسيا في الدوري، ومواجهة ليفربول في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم 18 فبراير (شباط) المقبل.

وعانى موراتا من الإصابة خلال الهزيمة (1-صفر) أمام ريال مدريد يوم السبت، ليظل أتلتيكو في المركز السادس، متأخراً بفارق 13 نقطة عن جاره متصدر البطولة. وفشل فريق المدرب دييغو سيميوني في التعاقد مع الأوروغوياني إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان الشهر الماضي، لكنه استعاد جناحه السابق يانيك كاراسكو.

ولم يتوقف الأمر على الهجوم، بل جاءت إصابة تريبير لتأزم موقف الدفاع أيضاً، بعد أن خضع أمس لجراحة في الفخذ. وغاب المدافع الإنجليزي عن 3 مباريات في الدوري الإسباني بسبب مشكلة عضلية في الفخذ، لكن الراحة لم تكن كافية للتعافي.

وقال أتلتيكو في بيان أمس: «شعر ظهيرنا الأيمن بالألم وخضع لعلاج تقليدي. وفي ظل عدم شعوره بالراحة، قرر الجهاز الطبي خضوعه لجراحة».

وذكرت تقارير في إسبانيا أن تريبير سيبتعد عن الملاعب لنحو شهر واحد، وسيغيب عن ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، ضمن عدة مباريات أخرى.

وانضم تريبير لقائمة المصابين التي تضم أيضاً خوسيه خيمنيز وسانتياغو أرياس، بالإضافة إلى موراتا وفيلكس وكوستا.

قد يهمك ايضا :

المغرب يواجه غينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر
جمال سلامي يشكف أسباب تغيير العرجون في مباراة نهضة بركان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا