أتلتيك بيلباو يستضيف ليفانتي في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

يستضيف فريق أتلتيك بيلباو نظيره ليفانتي في العاشرة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا علي ملعب "سان ماميس"، وكان أتلتيك بيلباو قد تخطى عقبة ريال بيتيس بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 في الدور ربع النهائي.

و نجح ليفانتي في إقصاء فياريال بعد الفوز عليه بهدف نظيف، في دور الـ 8 بعد الوصول إلى الوقت الإضافي، كما يطمح أتلتيك بيلباو الفريق الباسكي، في مواصلة طموحاته المحلية أمام ليفانتي الليلة، بعد تحقيق المفاجأة بالفوز علي برشلونة بنتيجة 3-2 والتتويج بلقب السوبر الإسباني.

ويأمل مارسيلينو مدرب أتلتيك بيلباو واللاعبين في تخطى عقبة ليفانتي من أجل خطف تذكرة المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا موسم 2021، بين ليفانتي وأتلتيك بيلباو في 4 آذار/ مارس المقبل.

ولا يزال أتلتيك بيلباو على موعد مع لقب كأس إسبانيا 2019-2020، ضد ريال سوسيداد في المباراة النهائية المؤجلة حتى الآن من الموسم الماضي، كما أن الفائز من أتلتيك بيلباو وليفانتي في الدور نصف النهائي، سيواجه برشلونة أو إشبيلية في المباراة النهائية للمسابقة المحلية.

قد يهمك ايضا

إشبيلية يحسم مواجهة برشلونة بهدفين ويقترب من نهائي كأس إسبانيا

سولدادو يضاعف تقدم غرناطة على برشلونة في كأس إسبانيا في الدقيقة 47

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا