أحمد الشيخ يرفض عرضًا مُغريًا مِن سيجما التشيكي بعد مغادرة الأهلي

رفض أحمد الشيخ، لاعب الأهلي الراحل عن صفوف فريقه، عرضًا جديدًا من نادي سيجما التشيكي تضمن ضعف الراتب الذي كان سيحصل عليه في العرض الأول، وأرسل النادي التشيكي عرضًا رسميًا للأهلي منذ أيام طلب فيه استعارة الشيخ لمدة موسم ونصف، وهو العرض الذي تم قبوله من الأهلي قبل أن يعلن اللاعب رفضه ليتم فسخ العقد معه في نهاية الأمر.
وخاطب نادي سيجما أحمد الشيخ مُجددًا لضمه في صفقة انتقال حر مع مضاعفة الراتب بعد توفير المبلغ الذي كان سيتم دفعه للأهلي، إلا أن اللاعب رفض العرض مُجددًا مفضلًا الاستمرار في الدوري المصري في الموسم الجديد، وعقد أحمد الشيخ جلسة مع مسؤولي الزمالك شهدت توقيعه على عقود مبدئية إلا أنه ما زال هناك خلاف حول المقابل المادي، لتدخل عدة أندية أخرى في المفاوضات أبرزها بيراميدز وسيراميكا.
وتلقى الأهلي عرضًا من بيراميدز لضم أحمد الشيخ قبل رحيله عن النادي إلا أن الإدارة الحمراء رفضت العرض المقدم ليعاود بيراميدز مفاوضاته لضم اللاعب بعد رحيله عن الأهلي، وجاء تدخل الزمالك في الصفقة ليؤجل الإعلان عن وجهة اللاعب وذلك بعد تحفظ اللاعب على العرض المقدم له من أحد الأندية التشيكية.
وأرسل النادي الأهلي القائمة الأولى للفريق الأول لكرة القدم إلى اتحاد الكرة ولم تشمل الثلاثي ‏‏"أليو بادجي، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ".

قد يهمك ايضا

الشباب السعودي يحقق فوزاً صعباً أمام شباب الأردن في الدقائق الأخيرة

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة أضواء بنت عبد العزيز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا