أحمد حسن يؤكد أنّ أزارو لديه فرصة ذهبية فى الأهلي المصري تحت قيادة موسيماني

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لقيادة النادى الأهلى اختيار جيد فى الوقت الحالي، وهو الأنسب لقيادة الفريق، خاصة أنه على دراية تامة بالكرة الأفريقية وحقق نتائج جيدة، وقال حسن فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "موسيمانى لديه القبول الجماهيرى بحكم نتائجه مع صن داونز، وسبق وحقق فوزا كبيرا على الأهلى وفاز على الزمالك قبل ذلك وحقق على حسابه دورى أبطال إفريقيا".

وأضاف الصقر، "جنوب أفريقيا تقدمت كثيرًا فى كرة القدم، ومنتخبهم أقصى مصر من أمم أفريقيا الأخيرة، موسيمانى لديه طموح كبير، ولديه مزايا كبيرة، والمدرب يقدر تاريخ النادى الأهلى كثيرا، كما أن اسم مصر كبير كرويا، رغم التراجع فى السنوات الأخيرة".

وتابع أحمد حسن، "الأهلى والزمالك حققوا بطولات عديدة فى أفريقيا ومنتخب مصر توج أكثر من مرة ببطولة أمم أفريقيا، وتهئنة رئيس جنوب أفريقيا لموسيمانى بتدريب الأهلي دليل على قيمة القلعة الحمراء، وهناك حالة تفاؤل بين جماهير الأهلى بتعيين موسيماني، ونجاح المدرب يتطلب الكثير، ومباريات دورى أبطال أفريقيا لن تكون معيار الحكم عليه".

وتابع الصقر، "التتويج بالبطولات، خاصة دورى أبطال أفريقيا، سيجعل اسم موسيمانى كبيرا جدا ويرفع أسهمه، ويكتب اسمه بأحرف من ذهب". وأكد أحمد حسن أن استبعاد وليد آزارو مهاجم الأهلى من جانب رينيه فايلر كان أمرا غريبا للغاية، وقال، "آزارو أصبح لديه فرصة كبيرة فى العودة وقيادة هجوم الأهلي، وهو لاعب مخلص ويبذل قصارى جهده".

وأضاف حسن، "تصريح موسيمانى عن وليد آزارو، سيعطى دفعة معنوية للاعب، وقد يقوم بتجديد التعاقد رسميًا والبقاء فى النادى الأهلى خلال الموسم المقبل، أعتقد أن آزارو سيكون له دور مع بيتسو موسيماني، ووجوده مهم جدًا، خاصة مع بحث النادى الأهلى عن رأس حربة، وبدلا من دفع ملايين فى استقطاب لاعبين جدد يجب منح الفرصة كاملة للمهاجم المغربي".

قد يهمك ايضا

آنسات الشمس بطلات دوري اليد للمرة الأولى في التاريخ على حساب الأهلي

سيدات طائرة الأهلي المصري يفوز على الزمالك في ختام الدوري

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا