أرسنال ضيفًا على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحل فريق أرسنال الإنجليزي في الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، ضيفًا على وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة "البريميرليغ"، على ملعب "مولينيو"، ويمر فريق أرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا بفترة مستقرة نسبيًا في أخر 6 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاءين آخرهما قمة مانشستر يونايتد في الجولة الـ 21 من مسابقة "البريميرليغ"، علي ملعب "الإمارات".

واستبعد أرتيتا مدرب أرسنال، مشاركة كيران تيرني وبوكايو ساكا في المباراة أمام وولفرهامبتون لعدم اكتمال التعافي من الإصابة، وهو ما أعلنه في مؤتمر صحفي قبل المباراة، كما يتوقع استمرار غياب القائد بيير إيميريك أوباميانج بعد حصوله على تصريح لزيارة والدته المريضة.

وأوضح بخصوص الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، "نحن نبحث بعض الأمور مع عدد من اللاعبين ومع بعض الأندية وإذا أنجزنا شيئا قبل الموعد النهائي فهو لأننا نعتقد أنه التصرف الذي يصب في صالح الفريق".

وأضاف "عندما تعرف ما تريده وتعرف ما تريد القيام به فإن الأمور تكون أكثر سهولة، نأمل ألا نواجه أي مفاجآت سيئة وأن نتمكن من التحكم فيما نريد القيام به".

وقد يهمك ايضا:

أرسنال يخطط لتجديد عقود أوباميانج ولاكازيت

أوباميانج لـ صلاح وماني فخور بتقاسم الحذاء الذهبي معكما

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا