أرنولد يؤكد أن ليفربول أكثر الفرق حماسة للفوز بـالبريميرليغ للمرة الثانية

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" للمرة الثانية على التوالى أصعب من الفوز به مرة واحدة، وذلك بعدما حصد الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح لقب المسابقة فى الموسم الماضى، وافتتح حملة الدفاع عن اللقب بالموسم الجديد 2020-2021 بالفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3. وقال أرنولد فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول "نحن نعرف ما يتطلبه الفوز الآن، ونعلم أننا أمام تحقيق هدف صعب، وستكون الفرق أكثر حماسًا عندما تلعب أمامنا لأننا حامل اللقب".

وأضاف ألكسندر أرنولد، "نحن بحاجة إلى الاستمرار بهذه العقلية والانتقال بها إلى الخطوة التالية، وفهم أن الفوز باللقب لمرة ثانية على التوالى أصعب من الفوز به مرة واحدة".وواصل نجم ليفربول الشاب تصريحاته قائلا، "لا شيء مثالى يستمر على الدوام لن تلعب 38 مباراة مثالية أو ستفوز بكل مباراة على مدار الموسم، إنه أمر صعب، ولكن بالنسبة لنا لا يتعلق الأمر بتجاوز النقاط التى حصلنا عليها أو تسجيل المزيد من الأهداف".

وتابع ألكسندر أرنولد، "الأمر يتعلق بما إذا كان بإمكاننا جميعًا التطور كفريق والاستمرار فى الفوز، هذه هى العقلية التى يفكر بها الفريق والتى ساعدتنا فى الوصول إلى هذا المستوى".ويستعد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح لخوض مواجهة نارية أمام فريق تشيلسى، والمقرر لها 20 سبتمبر الجارى على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى بالموسم الجديد 2020 / 2021.

من ناحية أخرى، وضع النجم البريطانى الشهير الآن شيرر النجم المصرى الدولى محمد صلاح هداف فريق ليفربول بالتشكيلة المثالية للجولة الأولى لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز أشهر دوريات العالم بعدما قاد فريقه لانتصار فى افتتاحية مشوار الحفاظ على اللقب وتسجيله هاتريك فى الموسم الجاري.

ونشر الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى الممتاز عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة التشكيلة المثالية للدورى الإنجليزى الممتاز والتى استدعى فيها النجم المصرى فى الهجوم بجوار المهاجم الشهير جيمى فاردى هداف البطولة الموسم الماضى بالإضافة الى ويلسون فى الخط الأمامي.

قد يهمك ايضا

اللاعب ألكسندر أرنولد يُؤكد أنَّه يشعر بآلام العنصرية

أرنولد يرغب في مواصلة التتويج بالألقاب مع ليفربول في 2020

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا