أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

يحل فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه ضيفًا ثقيلًا على نظيره فولهام، فى تمام السابعة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويدخل أستون فيلا المباراة محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 3 نقاط، بعد تأجيل له مباراة من الجولة الأولى، بينما فولهام يتواجد في المركز الثاسع عشر وقبل الأخير بلا أي رصيد من النقاط بعد خوض مباراتين في الدوري والخسارة فيهما. ويسعى أستون فيلا تحقيق الفوز على الخصم، واستغلال المعنويات المنخفضة لديهم بعد السقوط في أول اختبارين لهم منذ بداية الموسم، وحصد 3 نقاط جديدة لمواصلة مسلسل الانتصارات وتجميع أكبر قدر من النقاط للتواجد بين الكبار.

ومن المقرر أن يشارك النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في النتشكيل الأساسي للمباراة بجانب قائد الفريق الشاب جاك جريليش، بينما قد يجلس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء. بينما فولهام الصاعد حديثًا، يعيش كابوس كبير بعد فقدانه 6 نقاط في بداية البطولة، وهذا مؤشر خطر للفريق، وإذ استمر على ذلك سيكون على حافة الهبوط، لذا عليه تدارك الموقف وتصحيح الأخطار والعودة إلى الانتصارات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أستون فيلا يتأهل للدور الثالث في كأس الرابطة بمشاركة المحمدي وغياب تريزيجيه

رسميًا أستون فيلا يضم حارس أرسنال لمدة 4 أعوام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا