ألينيا وبويج أبرز ضحايا التعاقدات الشتوية في برشلونة

يتبع نادي برشلونة الإسباني سياسة إطلاق سراح بعض اللاعبين لتخفيف الرواتب قبل التمكن من إتمام الصفقات التي يحتاجها البلاوجرانا خلال الانتقالات الشتوية حيث سيحاول البارسا، تعزيز صفوف الفريق بصفقات شتوية حيث يرغب في ضم لاعب قلب دفاع ومهاجم صريح خلال الميركاتو الجاري بالفعل.ووفقًا لصحيفة "الموندو ديبوريتفو" الاسبانية فإن نادي برشلونة مطالبًا بتسريح لاعبين من أجل التعاقد مع الأهداف التي حددها لتدعيم الفريق، بضم الثنائي إيريك جارسيا وممفيس ديباي اللذان حاول ضمهما بالفعل خلال الصيف.

وأكدت الصحيفة أن الوضع الاقتصادي لنادي برشلونة معقدًا للغاية بسبب الخسائر التي تكبدها النادي جراء انتشار فيروس كورونا لذلك فإن الأولوية هي التخلص من بعض الأسماء أولًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسماء الأقرب للخروج هو كارليس ألينيا بعد أن بات خارج حسابات المدير الفني للبلاوجرانا رونالد كومان ولديه عرض بالفعل من جانب خيتافي، وكذلك الأمر بالنسبة للموهبة الصاعدة ريكي بويج للرحيل الذي سيكون ضمن الأسماء المرشح للخروج أيضًا للإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن كومان ورامون بلانيس المدير الرياضي سيجتمعان مرة أخرى الأسبوع الجاري، وسيتم الوقوف على الأسماء المرشحة للرحيل أولًا قبل التطرق إلى مسألة التعاقدات.

وأكدت الصحيفة أن جميع الصفقات التي يتم تحديدها سيتم حسمها بعد وصول مجلس الإدارة الجديد في انتخابات 24 كانون الثاني/ يناير.

قد يهمك ايضا

ليفربول يستعرض هدف بأقدام محمد صلاح ضد ساوثهامبتون

إصابة حارس ساوثهامبتون أليكس مكارثي بكورونا قبل مواجهة ليفربول الإثنين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا