أوباميانج أكثر لاعبي إنجلترا تسجيلا للأهداف في كل المسابقات

حسم نادي أرسنال الإنجليزى، مستقبل لاعبه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بعد أن أعلن بشكل رسمي التجديد له لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2023، وجاء تجديد عقد إيميريك أوباميانج مع أرسنال عقب العديد من الشائعات التى لاحقت اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا وربطته بالرحيل عن صفوف الفريق اللندني، وذكر موقع "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، إن إيميريك أوباميانج هو أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز تسجيلًا للأهداف خلال كافة المسابقات، وذلك منذ انضمامه إلى الجانرز قادمًا من صفوف نادي بوروسيا دورتموند خلال شهر فبراير من عام 2018.

كما نجح أوباميانج فى تسجيل 72 هدفًا مع أرسنال في كافة المسابقات، كأكثر من جميع لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، وبمعدل مشاركات بلغ 253 مباراة وبنسبة تسجيل وصلت إلى 28% من كافة أهداف الفريق اللندني.

ويبدي مشجعو أرسنال الإنجليزي ثقتهم فى أوباميانج والمدرب ميكيل أرتيتا، وهو ما دفع المدرب الإسباني إلى التمسك باللاعب الذي يعم الأهم في خط هجوم النادي الإنجليزي.

وأعلن نادى أرسنال الإنجليزى، موافقة النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم الجانرز، على تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم إضافية، بعد المستويات الرائعة التى قدمها المهاجم صاحب الـ31 عاما منذ انضمامه للمدفعجية فى يناير من عام 2018 قادما من نادى بوروسيا دورتموند الألمانى.

وعبر أوباميانج عن سعادته بتجديد عقده مع أرسنال لمدة 3 مواسم قائلا "أرسنال هو بيتي، أريد أن أصبح أسطورة في أرسنال"، مضيفا "لم يكن التجديد مع هذا النادي موضع شك أبدًا. وبفضل جماهيرنا وزملائي وعائلتي والجميع في هذا النادي أشعر أنني أنتمي إلى هنا. أنا أؤمن بآرسنال. يمكننا تحقيق أشياء كبيرة معًا. لدينا شيء مثير هنا".

قد يهمك ايضا

مدرب آرسنال يتحدث عن ضيق ملعب فولهام قبل مواجهتهم المرتقبة في البريميرليغ

أرتيتا يؤكد أرسنال أظهر شخصية رائعة في مواجهة ليفربول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا