أوساسونا يخطف غرناطة بثلاثية في الدوري الاسباني

أنهى بيرنلي الشوط الأول أمام فولهام يونايتد بنتيجة 1 / 0 لصالحه في المباراة التي تجمعهما على ملعب "كرافن كوتاج"، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2020/ 2021، حيث أحرز هدف المباراة الوحيد جاى رودريجوز في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

ويدخل فريق بيرنلي بعد تحقيق الفوز في مباراة من الدور الثالث من كأس الاتحاد على فريق "أم كي دونز"، حيث حقق فريق بيرنلي فوزًا صعبًا على فريق "أم كي دونز"، بنتيجة 4/3 بعد وصول المباراة إلى ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويسعى فريق بيرنلي في مواصلة الاستمرار في مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي وإقصاء فريق فولهام يونايتد من المسابقة في اللقاء.

انتزع فريق أوسوسانا فوزًا ثمنيًا على نظيره غرناطة ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني وابتعد مؤقتًا عن مراكز الهبوط حيث صعد من المركز الـ 19 قبل الأخير إلى المركز الـ 17، حيث سجل أهداف أصحاب الأرض أنتي بوديميز في الدقيقتين 27و39، ثم قلص لويس خافيير سواريز الفارق في الدقيقة 50، وبعدها عزز جون مونكابولا التقدم لفريق أوسوسانا مسجلًا الهدف الثالث، وحصل فاكوندو رونكاليا على بطاقة حمراء في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

و قفز أوسوسانا بهذا الفوز إلى المركز الـ 17 برصيد 19 نقطة فيما بقى غرناطة في المركز السابع برصيد 28 نقطة، حيث كسر أوساسونا النحس بهذا الفوز بعدما خسر أخر 3 مباريات في الدوري الاسباني بمواجهة غرناطة وفشل بالتسجيل في جميعها، حيث أن أوساسونا خسر على ملعبه 3 من أخر 4 مرات واجه فيه ضيفه غرناطة في الدوري الاسباني.

ولم يفوز أوساسونا في أخر 6مبارايت على ملعبه في الدوري الاسباني حيث تلقى 3 هزائم و3 تعادلات منذ انتصاريه المتتالين في تشرين الأول/ كتوبر 2020 في مواجهة سليتا فيجو وأتتليك بلباو.

د يهمك ايضا

قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي تضع ليفربول في مواجهة نارية ضد مانشستر يونايتد

تشيلسي يتأهل لدور الـ 16 في كأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثية إبراهام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا