أول غياب لـ فيرنانديز عن قائمة المنافسين على أفضل لاعب في الشهر في مانشستر

كشف فريق مانشستر يونايتد عن الثلاثي المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في الشهر ضمن صفوف الفريق عما قدموه خلال كانون الثاني/ يناير الماضي، وشهدت القائمة غياب برونو فيرنانديز للمرة الأولى بعدما كان فرس الرهان في كل مناسبة بقيادته للفريق نحو الفوز، ورغم هدف الفوز الذي سجله في شباك ليفربول ليقصي الأخير من كأس إنجلترا، ويواصل الفريق خطواته نحو اللقب، إلا أن الحساب الرسمي لليونايتد فتح التصوير بين ثلاثة لاعبين هم "بوجبا، لوك شو، وماجواير"، عما قدموه خلال مباريات شهر كانون الثاني/ يناير.

ويعد الأقرب للفوز بها هو نجم وسط الفريق بول بوجبا، حيث ساهم بفضل أهداف وصناعة أكثر هدف في تصدر الفريق للدوري في وقت سابق من بداية العام قبل فقد الصدارة عقب خسارة 5 نقاط ما بين الخسارة من شيفيلد والتعادل مع أرسنال.

و حقق النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنجازًا كبيرًا في قائمة أفضل صفقات الميركاتو الشتوي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، متفوقًا على جميع المنافسين في استفتاء شبكة "BBC SPORT" وفقًا للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد.

وذكر الموقع أن فيرنانديز حصل على المركز الأول في تصويت الجماهير لأفضل الصفقات الشتوية في كانون الثاني/ يناير في "البريميرليغ"، بنسبة 31% من أصوات الجماهير، متفوقًا على المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الذي حل وصيفًا بنسبة 26%، يليه نيمانيا فيديتش المنتقل من سبارتاك موسكو إلى يونايتد عام 2006، ثالثًا بنسبة 15%، ثم لويس سواريز المنتقل من أياكس إلى ليفربول عام 2011 بنسبة تصويت تصل إلى 13%.

وانضم برونو فيرنانديز لصفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي في العام الماضي 2020، وقدم مستويات رائعة حيث سجل في أول 53 مباراة له مع مانشستر يونايتد، 28 هدفًا و 18 تمريرة حاسمة.

قد يهمك أيضا:

تعادل سلبي بين مانشستر يونايتد ضد وست هام في كأس الاتحاد الانجليزي

وست هام يحقق فوزًا صعبًا على وست بروميتش في الدوري الانجليزي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا