إبراهيموفيتش يسجّل رقمًا تاريخًيا في تاريخ لقاءات ديربي ميلانو

حقّق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، رقمًا قياسيًا، في تاريخ مواجهات ديربي ميلانو، أمام إنتر ميلان، بعدما سجّل هدفًا في مباراة الفريقين التي انتهت بفوز النيراتزوري، بنتيجة 4 – 2، في ختام منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن إبراهيموفيتش، أصبح أكبر لاعب يسجل في تاريخ مواجهات ديربي الغضب، بعمر 38 عاما و 129 يوما، متخطيا مواطنه نيلس ليدهولم، الذي لعب لميلان، في الفترة من 1949 حتى 1961.

سجل إبرا هدف الروسونيري الثاني، في مرمى إنتر ميلان، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من ضربة رأسية خدعت حارس إنتر ميلان، وسكنت شباكه.

يعد هدف ابراهيموفيتش، في شباك إنتر ميلان، الثاني له في الكالتشيو، بعد عودته للفريق في كانون الثاني/ يناير، حيث كان النجم السويدي، قد عاد لصفوف ميلان، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بعد نهاية مشواره مع فريقه السابق، لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي.

وتوقف رصيد ميلان، عند 32 نقطة في المركز الثامن، بينما وصل رصيد إنتر ميلان، للنقطة 54، ليتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، ولكن اليوفي يتفوق بفارق الأهداف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا