إبراهيم نور الدين يؤكد رفض المساس باسمه وسمعته

علق إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، على الجدل التحكيمي الذي صاحب مباراة الفريقين في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز قاتل للمارد الأحمر بنتيجة 2 – 1 ، في اللقاء الذي جمعهم على ستاد "الدفاع الجوي" ضمن الجولة الـ16 من بطولة الدوري العام.

وأثار هدف الأهلي الثاني في مرمى بيراميدز جدلًا واسعًا بعدما لُعبت ركنية سريعة أثناء وجود الكرة في يد حارس المرمى المهدي سليمان، ليتسبب الأمر في انفعالات شديدة من بيراميدز، عقب قرار إبراهيم نور الدين السماح باستئناف اللعب سريعًا لتستقبل شباك الفريق المضيف هدفًا من تصويبة قوية للمالي أليو ديانج.

وصرح إبراهيم نور الدين لقناة "الحدث اليوم" :" اسمي وسمعتي أهم من أي شيء، لا نرتكب أخطاء توثر على نتيجة المباريات، نقف على مسافة واحدة من الجميع".

وتنص لوائح قانون كرة القدم الصادر مؤخرًا بخصوص تلك الواقعة، على أنه في حال وجود كرة إضافية، لابد أن يقوم الحكم بما يلي .. (إيقاف اللعب (واستئناف اللعب بكرة مسقطة) فقط إذا كانت تتعارض مع اللعب إلا إذا كانت الكرة في الطريق للمرمى ولم تمنع اللاعب المدافع من لعب الكرة، يتم احتساب الهدف إذا دخلت الكرة المرمى (حتى إذا حدث تداخل مع الكرة) إلا في حالة تدخل الفريق المهاجم، – السماح بالاستمرار في اللعب إذا كانت لا تتداخل مع اللعب ويتم إزالتها في أسرع وقت).

قد يهمك أيضا :

الإسماعيلى يحصل على توقيع "دونجا" تمهيداً لضمه من الزمالك

محمد الطويلة يعترض على اختيار إبراهيم نور الدين في أمم أفريقيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا