إجراء انتخابات رئاسة برشلونة 7 آذار مارس المقبل رسميًا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم، الثلاثاء، إجراء انتخابات رئاسة النادي الكتالوني يوم 7 آذار/ مارس المقبل مع انتهاء الحملات الانتخابية للمرشحين يوم 5 من الشهر ذاته، وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ذكر فيه "تستمر الحملات الانتخابية التي يقوم بها المرشحون الثلاثة لرئاسة النادي حتى 5 آذار/ مارس.

وأضاف أنه بعد أن تم تأجيل الموعد المحدد للانتخابات اضطراريا بسبب كوفيد 19، وافقت الإدارة على الدعوة لانتخابات مجلس الإدارة في 7 آذار/ مارس، من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً في مختلف الأماكن الانتخابية".

وأوضح بيان نادي برشلونة الإسباني، أنه سيكون هناك نوعان من التصويت في الانتخابات، إما عبر مركز البريد المركزي، أو عبر إرسال بطاقة التصويت من مركز الإقامة، الأمر الذي سيكون متاحًا الأشخاص فوق 65 عامًا، أو للذين يتعذر عليهم السفر من أجل أسباب صحية.

وتابع البيان أنه يجب على الأعضاء الراغبين في التصويت من مراكز إقامتهم، تقديم إشعار للنادي قبل 29 كانون الثاني/ يناير، عبر ملء الاستمارة التي ستنشر في الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي برشلونة.

وأعلنت الحكومة الإسبانية، مؤخرًا موافقتها على التصويت في انتخابات مجلس إدارة برشلونة التي تم تأجيلها حتى آذار/ مارس المقبل، عن طريق البريد لمنع أي تأجيلات أو أزمات أخرى يمكنها أن تعرقل إقامة الانتخابات في موعدها المحدد.

ونشرت الصفحة الرسمية للحكومة الإسبانية بيانًا نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت من خلاله موافقتها على منح خيار التصويت بالبريد في انتخابات مجلس إدارة برشلونة، بشكل مؤقت، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وحددت إدارة برشلونة 24 كانون الثاني/ يناير الجاري، موعدًا لإقامة الانتخابات خلفًا لمجلس جوسيب ماريا بارتوميو وكشف المجلس الانتخابي عن حصول خوان لابورتا على 10272 توقيعًا منهم 9625 صحيحًا، بينما فيكتور فونت 4713 منهم 4431 توقيعا صحيحًا وأخيرًا انطوني فريسكا 2822 منهم 2634 توقيعًا صحيحًا.

قد يهمك ايضا:

سيميوني يوضِّح أنّ لايبزيج استحق التأهل وأتلتيكو قدَّم كلَّ ما لديه الموسم الحالي

إشبيلية يسافر لمدريد بدون نافاس وراكيتيتش استعدادًا لمواجهة كأس إسبانيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا