إريكسن يفضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان عن مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط إنتر ميلان سوف يتجاهل عرض مانشستر يونايتد من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وعلى مدار ستة أعوام ونصف العام قضاها في توتنهام هوتسبير، أثبت إريكسن نفسه كواحد من أفضل صانعي الألعاب في كرة القدم، لكنه واجه أوقاتًا عصيبة منذ مغادرة شمال لندن والانتقال لـ إنتر ميلان، ومع اقتراب انتهاء عقده مع توتنهام، تم بيع الدنماركي في يناير الماضي إلى العملاق الإيطالي إنتر ميلان، لكن الصفقة لم تحظى بإعجاب المدرب أنطونيو كونتي.

بدأ إريكسن 16 مرة فقط في العام الماضي، حيث ساهم فقط بأربعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة، ويمكن أن يغادر سان سيرو في كانون الثاني/ يناير.

وتم ربط مانشستر يونايتد وأرسنال بضم اللاعب، ولكن وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" لا يريد اللاعب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وضم إنتر ميلان كريستيان إريكسن من توتنهام في كانون الثاني/ يناير الماضي لمدة 4 مواسم ونصف في صفقة كلفت النادي الإيطالي 20 مليون يورو، ومنذ انتقاله إلى إنتر ميلان فإن الكثير من المتابعين، أشاروا إلى أن كونتي لم يرغب أبدًا في ضم إريكسن صاحب الـ28 عامًا وأنه كان يُفضل التوقيع مع آرتور فيدال من برشلونة، وقد حصل على الاخير بالفعل الصيف الماضي.

قد يهمك ايضا

زوجة جون ستونز لاعب مانشستر سيتي تتهمه بالخيانة والتنمر بعد مونديال 2018

مانشستر سيتي يتسلح برقم مميز ضد الألمان قبل ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا