إشبيلية يتقدم على برشلونة في كأس إسبانيا بهدف كوندي الرائع

أحرز جوليس كوندي هدف إشبيلية الأول في مرمى نظيره برشلونة في الدقيقة 25، في المباراة المقامة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2020-2021، لتصبح النتيجة 1-0 لفريق إشبيلية، حيث تأهل برشلونة للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على غرناطة بصعوبة 5-3 في دور الثمانية، فيما تخطى إشبيلية نظيره ألميريا بهدف نظيف في نفس الدور.

وتقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الثالث من آذار/ مارس المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل البارسا، كما سيواجه الفائز من مواجهتي برشلونة وإشبيلية، في المباراة النهائية لكأس إسبانيا، الفائزة من مباراتي ليفانتي وأتلتيك بيلباو.

ويسعي برشلونة لإستغلال صحوته في الدوري الإسباني، ضد إشبيلية في الكأس الليلة، بعدما نجح في تحقيق 6 إنتصارات متتالية أخرها ريال بيتيس بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ 22 من المسابقة.

وتتسم مواجهة إشبيلية ضد برشلونة الليلة، بالندية والقوة بين الفريقين، لا سيما في ظل الصراع الثنائي بينهما في مسابقة "الليغا"، هذا الموسم، حيث يأتي البارسا في الوصافة برصيد 43 نقطة فيما يحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

ويغيب عن برشلونة اليوم، جيرارد بيكيه، سيرجي روبرتو، أنسو فاتي، فيليب كوتينيو ورونالد أراوخو بداعي الإصابة، فيما يعد الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس أبرز غيابات إشبيلية.

قد يهمك ايضا

ميسي وبوسكيتس يواصلان تحقيق الأرقام القياسية في ليلة فوز برشلونة ضد غرناطة

برشلونة يعلن إصابة أراوخو بتشنج في العضلات الخلفية للفخذ ومدة غيابه غير معلومة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا