إشبيلية ينافس سوسيداد على ضم أوديجارد من ريال مدريد

دخل إشبيلية في منافسة مع ريال سوسيداد من أجل الحصول على خدمات الجناح النرويجي مارتن أوديجارد من ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، حيث كشفت تقرير عن رغبة إشبيلية في الحصول على خدمات أوديجارد من ريال مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الحالي.وأضاف التقرير أن مسؤولي النادي الأندلسي سوف يكثفون من مفاوضاتهم مع إدارة النادي الملكي خلال الساعات المقبلة من أجل حسم الصفقة في ظل إهتمام ريال سوسيداد في إعادة اللاعب مرة أخرى.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية في وقت سابق إلى أن اللاعب النرويجي طلب من إدارة ناديه السماح له في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي، نظرًا لعدم مشاركته في المباريات.

وشارك أوديجارد صاحب الـ 22 عامًا في 11 مباراة فقط مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وأصبح خارج حسابات المدرب الفرنسي زيدان خلال مباريات الفريق الأخيرة.

وخاض أوديجارد الموسم الماضي مع ريال سوسيداد، 36 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 9، وكان قد سجل هدفًا ضد الريال في "الليغا"، في المباراة التي تغلب خلالها فريقه 4-3 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وضم ريال مدريد، أوديجارد، في شتاء عام 2015، قادمًا من فريق سترومسجودست النرويجي، في صفقة كلفت خزينة النادي الملكي، 3 ملايين يورو.

قد يهمك ايضا

الاتحاد الإنجليزي يوافق على زيادة عدد التبديلات إلى 5 في كأس الرابطة

دي بروين يغيب 3 أسابيع عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا