إصابة بنيامين بافارد نجم بايرن ميونخ بـ فيروس كورونا

تعرض الدولي الفرنسي بنيامين بافارد ظهير أيمن فريق بايرن ميونخ الألماني، للإصابة بـ فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي ألمانيا" مساء اليوم الأربعاء، وبالتالي سيغيب اللاعب الفرنسي عن دوري أبطال أوروبا عن مباراة الأسبوع المقبل ضد لاتسيو، حيث سيتعين على بافارد البقاء في الحجر الصحي في المنزل لمدة تصل إلى 14 يومًا.

وذكرت الشبكة الألمانية أنها ليس لديها معلومات حول ما كان بافارد قد أصيب من عدوى زميله توماس مولر، أو في رحلة إلى قطر في كأس العالم للأندية من عدمه، مشيرة إلا أن احتمال الإصابة في قطر وارد.

وتغيب الفرنسي عن تدريبات الثلاثاء كإجراء احترازي لحين ثبتت اليوم اصابته بالفيروس، ليكون رابع لاعب في بايرن ميونيخ يحصل على اختبار إيجابي خلال فترة زمنية قصيرة، حيث سبقه كل من ليون جوريتزكا، وخافي مارتينيز، وتوماس مولر.

وواصل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني عقب انتهاء منافسات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات مسابقة "البوندزليغا"، للموسم الحالي 2020-2021، حيث انتزع العملاق البافاري تعادلًا مثيرًا من ضيفه أرمينيا بيليفيلد، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين الماضي على ملعب "آليانز آرينا".

وجاء بايرن ميونخ بطل العالم، في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد أرمينيا بيلفيلد في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

قد يهمك ايضا

ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني يعلن رحيله عن البافاري اليوم

المدير التنفيذي للبفاري "هاينزرومينيجه" يسخر من عقد "ليونيل ميسي" المُسرب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا