إقالة ريكاردو مدرب الإسماعيلي بعد الخسارة من الجونة في الدوري

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الفريق الأول، إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو، بعد الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام، وسيتم الإعلان عن الجهاز الجديد خلال ساعات.

وخسر الإسماعيلي أمام الجونة، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، في استاد خالد بشارة في الجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث سجل فخر الدين بن يوسف هدف التقدم للدراويش بعد تمريرة سحرية من أري بابل في الدقيقة 28، وسجل محمود الشبراوي هدف التعادل للجونة من تسديدة صاروخية في الدقيقة 68، ثم سجل كريم الطيب الهدف الثانى في الدقيقة 76.

وينتظر النادي الإسماعيلي موقعة حاسمة أمام الرجاء المغربي والمقرر لها 11 كانون الثاني/ يناير المقبل في إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، والتي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف.

ويتمسك الإسماعيلي بحلم التتويج باللقب العربي لأول مرة في التاريخ بعد وصول الدراويش للمباراة قبل النهائية، وهي البطولة المتبقية للفريق لإنقاذ موسمه من الغضب الجماهيري عقب وداع الكأس والتراجع الكبير في بطولة الدوري.

قد يهمك ايضا

طبيب الاسماعيلي يؤكد إصابة باهر المحمدي بقطع في غضروف الركبة

سجل الزمالك في نصف النهائي يهدد الرجاء

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا