إقامة مباراة مانهايم مع فرايبورج في كأس ألمانيا في موعدها المحدد رغم كورونا

أعلن فريق فالدهوف مانهايم المنافس في دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم مساء أمس السبت عن إصابة عنصرين في النادي بفيروس كورونا المستجد مع دخول الفريق بأكمله إلى الحجر الصحي، حيث جاءت هذه الانباء عشية مباراة الفريق أمام فرايبورج اليوم الأحد في الدور الأول لكأس ألمانيا لكن رغم ذلك تقرر إقامة المباراة في موعدها.
ولم يكشف مانهايم عما إذا كانت الإصابات وقعت في صفوف اللاعبين أم أعضاء الجهاز الفني، مكتفيا بالقول أنه تم الكشف عن حالتي الإصابة عبر الاختبارات التي خضع لها جميع أعضاء الفريق لكن دون أن يعاني أي منهم من أعراض العدوى.
وأشار البيان إلى أن الجهاز الفني وبعض المنتسبين تم مطالبتهم بالدخول للحجر الصحي في الوقت الراهن، كما وذكرت سلطات الصحة العامة في المدينة في بيان أن المباراة ستقام في موعدها لأن ثلاثة أشخاص فقط كانوا على اتصال مباشرة بالشخصين المصابين.
وأضاف البيان "بالنسبة لباقي اللاعبين فلا يوجد خطر متزايد من الناجية الطبية في ضوء التحقيقات التي أجراها القطاع الصحي"، كما تم الكشف عن حالتي الإصابة بكورونا خلال الاختبارات التي جرت أمس الجمعة بينما جاءت كل نتائج الاختبارات التي جرت الثلاثاء الماضي، سلبية.

قد يهمك ايضا:

مسعود أوزيل مرشح لمجاورة حمد الله وأمرابط في النصر السعودي

بافيتمبي غوميز وحمد الله يقودان الفريق المثالي بالدوري السعودي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا