إنتر ميامي الأميركي يكشف عن التعاقد مع هيجواين في صفقة انتقال حر

أعلن نادى إنتر ميامى الأميركي، الذي يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، اليوم الجمعة، التعاقد رسمياً مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع نادى يوفنتوس الإيطالى، وينتظر هيجواين الذي سيرتدي الرقم 9 استلام البطاقة الدولية وتأشيرة العمل في الولايات المتحدة، واستكمال فترة الحجر الصحي الإلزامية بموجب بروتوكول الصحة والسلامة التابع للحكومة المحلية والدورى الأميركي للمحترفين. من جهته قال بول ماكدونو، مدير العمليات والمدير الرياضي نادي إنتر ميامي، "يسعدنا إبرام صفقة مع جونزالو وإضافة هداف متمرس وناجح للنادي، وقد برع في أفضل الفرق والبطولات في العالم". وقال هيجواين عقب انضمامه للنادى الأمريكى، "أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر إنتر ميامى على الجهد الذى بذله

للتوقيع معى، أعتقد أنها ستكون تجربة جميلة فى حياتى، هذا ما كنت أبحث عنه تجربة جديدة ودورى جديد ومدينة جميلة". وأضاف هيجواين، "أنا سعيد حقًا لوجودى هنا، هدفى هو محاولة نقل كل الخبرات التي اكتسبتها فى أوروبا ومساعدة الفريق على النمو." وتابع، "أشعر بأننى بحالة جيدة، متحمس لتجربة دورى جديد ومساعدة الفريق على النمو، بشكل فردى، هدفى هو إثبات أننى أستطيع المساهمة ومواصلة لعب كرة القدم الرائعة هنا، وآمل أن أتمكن من تحقيق ذلك لأن لدى كل الأدوات اللازمة للنجاح، إنتر ميامى فريق فى طور البناء ولكن هناك بالفعل قاعدة جيدة للوصول إلى أهداف مهمة". وأعلن نادى يوفنتوس الإيطالى، مساء اليوم، الخميس، رحيل المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر حامل لقب الدوري الإيطالي فى المواسم التسع الأخيرة خلال بيانه الرسمى أنه تم فسخ العقد بالتراضى بين اليوفى وهيجواين، اليوم، مضيفا "حان الوقت الآن لنقول وداعًا: شكرًا على كل شيء، بيبيتا! ونتمنى لك التوفيق في مستقبلك". وكان هيجواين، صاحب الـ32 عاما، قد انضم لصفوف يوفنتوس، فى صيف عام 2016، قادما من فريق نابولى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 90 مليون يورو، وخاض مع فريق السيدة العجوز، 148 مباراة وسجل 66 هدفا. ووصل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، للولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا استعدادا للتوقيع مع فريق إنتر ميامى، الذى يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، بعد أن اتفق مع ناديه الحالى يوفنتوس الإيطالي، على فسخ عقده الذى ينتهى فى صيف عام 2021. وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" فى وقت سابق، أن هيجواين، اتفق مع يوفنتوس على إنهاء عقده، وسوف يحصل على مبلغ 4 ملايين يورو، مقابل فسخ العقد بالتراضى، قبل سنة من نهايته.

قد يهمك ايضا

يوفنتوس يحتفل بـ19 عاما على انطلاق رحلة "أساطير الفريق"

ثلاثي يوفنتوس يثير الجدل بسبب العزل الصحي المفروض لمواجهة فيروس "كورونا"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا