إنتر ميلان في أزمة مالية وريال مدريد لم يتوصل بدفعات صفقة أشرف حكيمي

كباقي الأندية الأوروبية، يعاني نادي الإنتر من أزمة مالية خانقة بسبب تفشي فيروس COVID-19 في أنحاء العالم عامة وبالأخص في أوروبا، والأمور سيئة للغاية لدرجة أن إدارة النادي الإيطالي لم تتمكن من تسديد الدفعة الأولى من صفقة ضم أشرف حكيمي من ريال مدريد. وتعاقد النيراتزوري مع الدولي المغربي قادما إليه من الملكي الإسباني بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، واتفقوا على تقسيم الدفعات لمساعدة الجانب الإيطالي على تحمل الصفقة.

وحسب جريدة La Repubblica ، كانت الخطوة الأولى أن يدفع إنتر حوالي 9 ملايين جنيه إسترليني في دجنبر الماضي، لكن النادي الإيطالي وجد نفسه غير قادر على الوفاء بالموعد النهائي واضطر بدلاً من ذلك إلى إعادة التفاوض على موعد جديد.

وحسب ذات المصدر فقد ناقش الجانبان الوضع ، واتفقا على تأجيل موعد الدفع حتى 30 مارس. لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد. الوضع المالي للإنتر سيئ للغاية لدرجة أن الفريق الأول لا يزال ينتظر الحصول على رواتبهم منذ يوليوز وغشت. وكان اللاعبون متعاطفين مع معانات النادي الحالية وكانوا يتوقعون الحصول على هذه الأجور بحلول شهر شتنبر، وهذا ما لم يحدث بعد. وأمام إدارة النادي مدة شهر لتسديد الرواتب قبل أن يخاطروا بتنفيد العقوبات على النادي.

ويفكر مالكو النادي ، مجموعة Suning ، الآن في إبرام صفقة عاجلة لبيع النادي إلى المجموعة الإنجليزية BC Partners ، الذين يقومون حاليًا بتقييم الوضع المالي للإنتر.

و يناقش شركاء Partners BC مقدار المبلغ الذي يجب عليهم تقديمه للنادي، ولكن يُعتقد أن هناك هيئات أخرى مستعدة لتقديم عرض إذا أتيحت الفرصة نفسها.

وقال كونتي بخصوص الموضوع بعد الفوز 2-0 على يوفنتوس يوم امس الأحد قائلا : “آمل أن يتم حل كل شيء بأفضل طريقة”. “لقد علمت بالفعل في شهر غشت الماضي أن هناك مشاكل، ولا تزال إلى الأن. نأمل أن يسير كل شيء للأفضل، لصالح الإنتر ولنا.”.

قد يهمك ايضا

"ماركا" الإسبانية " تصف المغربي حكيمي أفضل مدافع هدّاف في الدوريات الأوروبية

هدف يفصل المغربي حكيمي عن دخول تاريخ الدوري الإيطالي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا