إنتر ميلان يستعيد وصافة الدوري الإيطالي بثلاثية ضد بولونيا

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزًا هامًا على ضيفه بولونيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، حيث افتتح النجم البلجيكي روميلو لوكاكو التهديف لصالح النيراتزوري في الدقيقة في الدقيقة 16 من زمن المباراة ثم أضاف المغربي أشرف حكيمي الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و70 من عمر اللقاء، فيما سجل إيمانويل فيناتو الهدف الوحيد للفريق الضيف في الدقيقة 67.

وأهدى حكيمي الهدف الذي سجله إلى اللاعب المغربي محمد أبرهون الذي توفي مؤخرًا بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان عن عمر ناهز 31 عامًا.

ويستعيد إنتر ميلان بهذه النتيجة، وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس الثالث، وبفارق نقطتين خلف ميلان صاحب الصدارة برصيد 23 نقطة الذي يلتقى اليوم الأحد، مع نظيره سامبدوريا، في تمام العاشرة إلا ربع على ملعب "لويجي فيراريس".

و استعاد فريق إنتر ميلان نغمة الانتصارات من جديد، عقب الفوز الكبير الذي حققه على مضيفه ساسولو بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مابي"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

قد يهمك ايضا

ليفربول يبدأ خطة تجديد عقود 8 لاعبين ومحمد صلاح الأبرز

ليفربول يطبع تذاكر أول مباراة بحضور جماهيري منذ أزمة كورونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا