إنتر ميلان يعلن تعاقده مع أرتورو فيدال خلال ساعات

يكشفت تقارير صحفية، الخميس، أن نادي إنتر ميلان الإيطالى سيتعاقد رسمياً مع الدولي التشيلي أرتورو فيدال خلال الساعات المقبلة قادما من برشلونة في صفقة مجانية، وذكرت صحيفة "كواترو" الإسبانية أن برشلونة لن يحصل على أي مقابل من الصفقة، وشددت على أن النادي الكتالوني سيدفع 2 مليون يورو لـ فيدال بعد فسخ العقد بينهما بالتراضي، باعتبارها مكافأة نهاية خدمة، لما قدمه خلال موسمين مع الفريق.

جدير بالذكر أن أنتونيو كونتي المدير الفني للإنتر كان مدربًا لـ فيدال في يوفنتوس خلال الفترة من 2011 حتى 2014، قبل أن يقدم المدرب الإيطالى استقالته حينذاك، حيث يعد فيدال هدفًا للعديد من الأندية، خاصة بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق الجديد، الهولندي رونالد كومان.

وكان كونتى قد كشف عن رغبته في العمل مجددا مع لاعب الوسط التشيلى المخضرم بعدما بق لهما الاجتماع فى يوفنتوس وقضاء وقت رائع مع الفريق الذي ضم وقتها مجموعة من النجوم وقدم أداءا مميزا على المستوى المحلي.

وذكرت شبكة "سكاي إيطاليا" أن الإنتر قدم عرضا بالفعل لضم فيدال في الصيف الماضى ومرة أخرى فى يناير، لكن السعر وقتها البالغ 10 ملايين يورو كان يعتبر مبالغًا فيه لذلك تم إرجاء المفاوضات وتوقفها، أما بعد قرار رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة بالاستغناء عن اللاعب فستكون الأمور منطقية فى المفاوضات."

قد يهمك ايضا:

نابولي يُعلن عن قمصانه في الموسم المُقبل من الدوري الإيطالي

تقارير ترصد عدم اقتناع نابولي بعرض السيتي لضم كوليبالي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا