إيرلينج هالاند مهدد بالرحيل عن بوروسيا دورتموند بسبب دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن بوروسيا دورتموند أصبح مهددًا بقوة بفقدان خدمات نجمه المتألق النرويجي "إيرلينج هالاند"، مهاجم الفريق في الصيف المقبل، في حال فشل أسود فيستفاليا في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ووفقًا للصحفي كريستان فالك في صحيفة "بيلد"، الألمانية، فإن فشل بوروسيا دورتموند في التأهل لمسابقة دوري الأبطال في الموسم المقبل، يعني إمكانية رحيل النجم هالاند عن صفوف أسود فيستفاليا في الصيف المقبل بشكل كبير.

ويحتل دورتموند حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألمانى "بوندزليغا"، برصيد 33 نقطة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن فريق فولفسبورج صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة، إذ تتأهل الأندية الأربعة الأولى في جدول الترتيب مباشرة إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الحصول على خدمات الموهبة النرويجية هالان صاحب الـ 20 عامًا، بعد تألقه اللافت للنظر مع بوروسيا دورتموند، منذ انضمامه في كانون الثاني/ يناير 2020 من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بقيمة 20 مليون يورو.

وتسعى أندية ريال مدريد، مانشستر يونايتد، تشيلسي، مانشستر سيتي، برشلونة وبايرن ميونخ في الحصول على خدمات النجم النرويجي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتألق هالاند خلال مواجهة إشبيلية الإسباني مساء الأربعاء الماضي، ونجح في قيادة دورتموند للفوزعلى الفريق الأندلسي بنتيجة 3 – 2، في ذهاب دور الـ 16 من دوري ابطال أوروبا، مسجلًا ثنائية.

قد يهمك ايضا

ميسي قاهر أندية فرنسا في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وباريس سان جيرمان

بعثة باريس سان جيرمان تطير إلى برشلونة للقاء دوري أبطال أوروبا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا