اتحاد الكرة المصري يوقف رئيس الزمالك 6 مباريات ويُغرّمه 200 ألف جنيه

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم، برئاسة المستشار سيد بنداري، الفصل في التقارير والشكاوى المقدمة إليها على النحو التالي:

أولا: منع رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة 6 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه.

ثانيا: توبيخ كمال فريد المدير الفني لفريق ألعاب دمنهور، وتحذيره بفرض عقوبة حال تكرار المخالفة.

ثالثا: إيقاف محمد رمضان مساعد مدرب فريق بلدية المحلة لمدة مباراة، وحسام نور الدين رئيس المركز الإعلامي بالنادي 3 مباريات.

رابعا: حفظ الالتماس المقدم من نادي "إف سي مصر" برفع العقوبات الموقعة من اللجنة ضد بعض العاملين بالفريق والإبقاء على العقوبات كما هي.

واستقرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد بنداري، على إيقاف رئيس نادي الزمالك 6 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه، بسبب تجاوزاته في حق اللجنة الخماسية المؤقتة، المكلفة بإدارة الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني، وكشف مصدر داخل الجبلاية أن لجنة الانضباط، ستعقد اجتماعا خلال الأيام المقبلة لمناقشة فرض عقوبة جديدة ضد رئيس النادي الأبيض، في الشكوى المقدمة ضده من اللجنة الخماسية.

وقال مصدر "رئيس الزمالك ظهر في قناة ناديه، وتطاول على اللجنة ووصفها بكلمات تستحق عقوبات مشددة، وهو الأمر الذي جعل اللجنة الخماسية تدعو لجنة الانضباط للتحقيق في الواقعة واتخاذ قرار بشأنه لفرض سياسة الانضباط وعدم الخروج عن النص من أي طرف بالمنظومة".

القرارات الكاملة للجنة الانضباط: من التوبيخ حتى الغرامات والإيقاف

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الأيام الماضية، عدة قرارات بمعاقبة عدد من رؤساء وقيادات الأندية المصرية، شملت التوبيخ والغرامات المالية.

وقررت اللجنة تغريم رئيس نادي الزمالك 100 ألف جنيه، وفرج عامر رئيس نادي سموحة، وسمير حلبية رئيس النادي المصري 50 ألف جنيه لكل منهما.

وقررت اللجنة تغريم عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وطارق العشري المدير الفني السابق للنادي المصري وسعيد لطفي رئيس لجنة اكتشاف المواهب بنادي الزمالك، 50 ألف جنيه لكل منهم.

وتقرر إيقاف أمير عزمي مدرب نادي مصر 3 مباريات، وحسام حسن المدير الإداري لنادي مصر 5 مباريات، بالإضافة إلى غرامة قدرها 50 ألف جنيه.

ورأت اللجنة توبيخ كل من محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري وعدنان حلبية وطارق هاشم عضوي مجلس إدارة النادي المصري، وخالد مهدي مدير فريق الإنتاج الحربي.

وقررت اللجنة حفظ الشكوى المقدمة ضد كل من أمير مرتضى المشرف على فريق الزمالك، وطلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري.

قد يهمك أيضا :

رئيس الزمالك يهاجم مدرّب أسوان ويتوعّد بقطع يد محمد معروف

مرتضى يؤكّد أن الزمالك وجّه الشكر لـ"جروس" وينتظر رد مدرب كبير

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا