اتحاد الكرة المصري يُعلن نتائج تحاليل كورونا لـ10 موظفين

أعلنت اللجنة الطبية لاتحاد الكرة المصري، برئاسة الدكتور محمد سلطان عن خلو ١٠ موظفين في اللجان والإدارات وطاقم الأمن من أية اعراض لفيروس كورونا بعد اصابة محمود سعد المدير الفني للجبلاية بفيروس كورونا. وخضع اليوم الاحد ١٠ موظفين في مكتب الدكتور محمود سعد المدير الفني للجبلاية منهم ٦ أفراد من طاقم الأمن لمقر الجبلاية، وأظهرت التحاليل الأولية التى قامت بها اللجنة الطبية للموظفين العشرة خلوهم من اي ارعاض الاصابة بفيروس كورونا جراء مخالطتهم للدكتور محمود سعد.

وقررت اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية برئاسة عمرو الجنايني حضور موظفى اللجان والإدارات فى مقر الجبلاية بالجزيرة على مدار يومي الاحد والأربعاء فقط وذلك فى إطار التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، حيث يُذكر أن إتحاد الكرة أصدر بيانا رسميا منذ قليل جاء على النحو التالي..

جاءت نتائج التحاليل التي أجريت للدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم إيجابية بالنسبة لإصابته بفيروس كورونا، وذلك في أعقاب مخالطته عددا من المدربين العالقين بالخارج لدى عودتهم إلى أرض الوطن، ومن المقرر أن يخضع الدكتور محمود سعد لبروتوكول العلاج مع اتخاذ جميع الإجراءات المتبعة رسميا في مواجهة الفيروس.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد أن إصابة المدير الفني وغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة اجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس ، وتم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.
واتحاد كرة القدم إذ يعلن ذلك فإنه يرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمن بالشفاء على الدكتور محمود سعد وجميع مصابي الفيروس اللعين وأن يحفظ بلادنا وأبناء شعبنا من كل سوء.

قد يهمك أيضا :

طلعت يوسف يؤكّد أنّه لا يجب النظر للأمور المادية على حساب الصحة

عقاب قاسٍ من طلعت يوسف للاعبي الاتحاد السكندري حال زيادة الوزن

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا