اتحاد الكرة يحسم مصير الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء مُدة تعليقه

حسم اتحاد كرة القدم مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء فترة تعليق النشاط الرياضي والتي تمتد حتى نهاية مارس/ آذار الجاري بسبب انتشار فيروس "كورونا". وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروي 15 يوما في مصر، بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة. وجاء البيان كالآتى: "بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم،

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة 15 يوما اعتبارا من الإثنين 16 مارس، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية". وأكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة أن مصير استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز لن يكون فقط في يد "اتحاد الكرة" مؤكدا أن مجلس الوزراء ووزارة الرياضة ووزارة الصحة سيكونون أصحاب القرار خاصة أن النشاط تم إيقافه بسبب انتشار فيروس "كورونا".

وأضاف أن اتحاد الكرة عازم على استكمال الدوري لكن لا يمكن استئنافه قبل استقرار الحالة الصحية داخل البلاد والسيطرة على فيروس "كورونا" المنتشر فى العالم أجمع، مؤكدا أن صحة المواطن أهم كثيرا من استئناف أي نشاط رياضي.

قد يهمك أيضا.

فايلر يرفض الراحة ويجتمع بلاعبي الأهلي بعد تأجيل مواجهة إنبي
المصري البورسعيدي يبحث عن استعادة الاتزان في مهمة صعبة أمام دجلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا