اتحاد الكرة يكشف عن كواليس أزمة محمود كهربا مع ناديه السابق

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن كواليس أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، مع ناديه السابق الزمالك، وماذا ينتظر اللاعب حال إدانته.
وكان "كهربا"، قرر فسخ التعاقد مع الزمالك من جانب واحد، لينتقل إلى فريق أفيس البرتغالي، ثم تعاقد مع الأهلي في انتقالات يناير الأخيرة.

وقال "العطار"، في تصريحات متلفزة عبر قناة "أون تايم سبورت"، "ملف أزمة كهربا ليس في يد اتحاد الكرة الآن، هو أصبح لدي الاتحاد الدولي فيفا للحكم فيه". مضيفا "فيفا يعطي الحق لأي لاعب أنه يقوم بفسخ عقده مع ناديه لسبب رياضي عادل".

وتابع "كهربا أوضح أن لديه مشكلة مع نادي الزمالك، وقرر فسخ التعاقد من جانب واحد، وكان مبرره عدم توثيق العقد الجديد لفترة طويلة، وأنه ليس به تاريخ". موضحا "إجراءات الزمالك مع اتحاد الكرة في توثيق عقد اللاعب، سليمة".
وواصل: "موقف كهربا، يشبه عصام الحضري حارس الأهلي السابق، عندما رحل إلى سيون السويسري ثم عاد ولعب في الدوري المصري مرة أخرى".

وأكمل "اتحاد الكرة رفض أن يرسل البطاقة الدولية لكهربا لناديه البرتغالي، ولعب ببطاقة مؤقتة من الاتحاد الدولي هناك" ، وأردف: "الأهلي تعاقد مع كهربا ببطاقة من الاتحاد الدولي فيفا".
وأتم: "الزمالك عليه أن ينتظر قرار فيفا، إذا ثبتت إدانة كهربا وأن أسبابه غير صحيحة، سيكون هناك عقوبة بالإيقاف وغرامة مالية".

قد يهمك أيضا :

تعقيم مقر اتحاد الكرة المصري للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد

خلاف داخل الجبلاية بسبب راتب حكام الـ "فار" في المباراةً الواحدة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا