اتحاد الكرة يُخاطب الأمن لحضور الجماهير ودية المنتخب الأولمبي والبرازيل

كشف مسؤولو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة أنه تمت مخاطبة الجهات الأمنية مؤخرًا لحضور الجماهير في ودية منتخب مصر الأولمبي والبرازيل، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في الدورة التي تستضيفها مصر في الفترة من 12 حتى 17 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات مصر الأولمبي والبرازيل وكوريا الجنوبية استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن وجود حالة كورونا في صفوف المنتخب الأولمبي الموجود في القاهرة حاليًا استعدادًا لمواجهة منتخبنا الأولمبي وكوريا الجنوبية وديًا يومي 14 و17 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، مضيفًا في بيان عبر موقعه الرسمي، "إن أيرتون لوكاس ظهير المنتخب ونادي سبارتاك موسكو الروسي، سيغيب عن مواجهة مصر بسبب إصابته بفيروس كورونا، بجانب غياب لويز فيليبي لإصابة عضلية".

وأوضح الاتحاد البرازيلي أن الثنائي تغيب عن تمرين الأمس في استاد بتروسبورت، بجانب غياب الحارس فيليب ميجيولارو والذي سيشارك في تدريبات اليوم وجاهز لمواجهتي كوريا ومصر.

وأبدى ريكاردو لين رئيس بعثة منتخب البرازيل سعادته بالتواجد في مصر، موجها الشكر إلى الدولة المصرية على الاستقبال الحافل، فور القدوم إلى مصر، لخوض وديتي مع المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2021.

قد يهمك ايضا

وزير الرياضة يؤكد أن نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون في ملعب القاهرة

كاف ينفى نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا من القاهرة إلى برج العرب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا