استمرار إيجابية مسحة 17 لاعبًا في منتخب شباب الفراعنة بـكورونا

أثبتت المسحات الخاصة بكورونا للاعبي منتخب الشباب عقب العودة من تونس استمرار إيجابية عينة كورونا لـ15 لاعبًا بالإضافة إلى لاعبين جدد هما زياد فرج ومحمد أشرف، بالإضافة إلى علاء سعيد عامل المهمات، بينما لم تظهر النتيجة الخاصة بوليد ماهر منسق إعلامي المنتخب بينما ظهرت لباقي المنتخب بالكامل، واستمرار إيجابية ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب.

وقررت لجنة تقصي الحقائق التي شكلها اتحاد الكرة، وتضم كلا من "حسين حلمي المستشار القانوني للجبلاية، والدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأولمبي، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية، والدكتور مصطفى عزام رئيس لجنة التطوير، عقد جلسات استماع مع مدربي وإداري وطبيب منتخب الشباب بعد العودة من تونس للوقوف على تفاصيل وأسباب الأزمة التي وقعت وحرمت الفراعنة من المشاركة في تصفيات أمم أفريقيا قبل اتخاذ القرارات وإعلانها.

ووصلت بعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، مساء أمس السبت، إلى مطار القاهرة قادمة من تونس، بعد الظروف غير المواتية لمشاركة شباب الفراعنة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2021 في موريتانيا.

وجاءت البعثة من تونس على متن طائرة مجهزة طبيًا، وذلك حفاظًا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكوفيد-19.

قد يهمك ايضا

العالم على موعد مع حدث فلكي نادر لم يحدث منذ عام 1226

التعادل يحسم مواجهة تونس والجزائر ضمن بطولة شمال أفريقيا لأقل من 20 سنة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا