الأخطاء الدفاعية تضرب برشلونة في الليغا و7 لاعبين يتحملون المسؤولية

انضم رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة الإسباني، إلى قائمة الأخطاء الفريدة السبعة التي تسببت في نزيف النقاط المستمر بالتعادلات والهزائم، وهوى بالبارسا إلى المركز السادس في ترتيب الدوري الاسباني "الليغا"، حيث وقع أراوخو مدافع برشلونة، في خطأ فردي فادح خلال مباراة فريقه أمام إيبار، مما كلف البلاوجرانا استقبال هدفًا، وضياع نقطتين حيث انتهت مباراة برشلونة أمام إيبار بالتعادل "1/1"، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "كامب نو"، في الأسبوع الـ 16 من الدوري.

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، الضوء على الخطأ الذي وقع فيه أراوخو خلال المباراة، وجاء منه هدف التقدم لإيبار قبل أن يتمكن عثمان ديمبيلي من معادلة النتيجة، واعترف رونالد كومان، المدير الفني في تصريحاته بالأخطاء الدفاعية، وقال " نرتكب أخطاء كبيرة في الدفاع واليوم كلفونا هدفا ضدنا".

وأضافت الصحيفة أن الأخطاء الدفاعية تواصل مطاردة برشلونة وتكلف الفريق العديد من النقاط بعد أن وصلت إلى 6 مرات بعد مباراة إيبار. وانضم أراوخو إلى قائمة اللاعبين الذين وقعوا في أخطاء كلفت برشلونة النقاط، بالتعادل أو الخسارة، بعد دي يونج ضد خيتافي، لينجليت أمام ريال مدريد، نيتو وبيكيه في مباراة ديبورتيفو ألافيس، وأيضًا اللاعب الأخير نفسه مع تير شتيجن خلال لقاء أتلتيكو ثم ألبا ولينجليت والحارس في مواجهة قادش.

وخسر فريق برشلونة الإسبانى نقطتين ثمينتين فى صراع المنافسة على لقب "الليغا"، بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه إيبار، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا" في الموسم الجاري 2020-2021.

قد يهمك ايضا

والد يوسف بلايلى يصدم الأهلى ويعلن انضمام نجله لخيتافى

أنسو فاتي يؤكد أنه يتمنى في 2021 رؤية ملعب "كامب نو" ممتلئًا بالجماهير

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا