الأرجنتيني دي ماريا مهدد بالإيقاف بعد أحداث كلاسيكو فرنسا

يعيش الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مخاوف متعلقة بتلقيه عقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات، على خلفية أحداث كلاسيكو فرنسا أمام مارسيليا، ووفقًا لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، فإن لجنة التأديب بالدوري الفرنسي ستجتمع غدًا الأربعاء لمناقشة قضية اللاعب الأرجنتني، في إدعاء البصق على ألفارو جونزاليس، مدافع مارسيليا.

وأوضحت الصحيفة أن دي ماريا، وبعد كرة مشتركة قوية مع مدافع مارسيليا، استدار وبصق تجاهه، مما دفع لاعب مارسيليا للمطالبة بالرجوع لتقينة حكم الفيديو المساعد، ولكن النجم الأجنتيني لم يتلقى أي عقوبة إدارية في المباراة على هذه الفعلة التي لم تظهر في كاميرات المباراة.

وكشفت الصحيفة أنه في البداية مرت حادثة دي ماريا دون أن يلاحظها أحد، وأوضح باسكال جاريبيان ، المدير الفني للتحكيم لوكالة فرانس برس: «لقد كان موضوع البحث عن طريق المساعدة بالفيديو في ذلك الوقت ولم يتم العثور على أي صور تدعم هذه الحقيقة، هذا لا يعني أن هذا لم يحدث ، لكن لا يوجد إطار فيديو يمكن أن يدعم هذه النقطة بالتحديد بشكل قاطع».

وتابعت الصحيفة أنه ظهرت الصور لاحقًا عبر قناة «Téléfoot»، وعلى هذا الأساس اعتمدت اللجنة التأديبية عقد اجتماع مع دي ماريا.

وأشارت «لوباريزيان» إلى أن دي ماريا عاد قريبا من فترة حجر صحي لمدة أسبوعين، على خلفية إصابته بفيروس كورونا، مما يعزز فرض العقوبة.

وأكدت أنه دي ماريا سيعاقب حتى لو أقنع أعضاء اللجنة بأن بصقه لم يؤثر على ألفارو، ولكن إذا كان هناك أي دليل يثبت العكس ، فهناك خطر أكبر، كما أتمت الصحيفة أن دي ماريا مهدد بالإيقاف ما بين مباراة واحدة وست مباريات، ومن المرجح أن يكون الحكم بين ثلاث وأربع مباريات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رابطة "البوندسليغا" تؤكّد أن بايرن يستحق أعلى تقدير على إنجازاته خلال الموسم

الإعلان عن تتويج نيمار بجائزة أفضل لاعب في ربع نهائي دوري الأبطال

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا