الأندية السعودية تتربَّع على الصدارة في أبطال آسيا قبل الجولة الرابعة

سيطرت الأندية السعودية المشاركة في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا على صدارة المجموعات الأربعة في الموسم الحالي 2020، قبل انطلاق منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات مساء الخميس، بإقامة 4 مواجهات أبرزها أهلي جدة مع الشرطة العراقي، والهلال السعودي مع باختاكور الأوزبكي.
في المجموعة الأولى، حسم فريق الأهلي السعودي تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أسيا، بعد الفوز على الشرطة العراقي بهدف نظيف، بالجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، ويملك الأهلي السعودي في رصيده 6 نقاط تربع بها على صدارة المجموعة الأولى، بينما انسحب الوحدة الإماراتي من منافسات البطولة بعد إصابة لاعبيه بفيروس كورونا وإلغاء نتائجه.

في المجموعة الثانية، يغرد الهلال السعودي في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى النقطة 9 لينتزع صدارة المجموعة الثانية من باختاكور الأوزبكي الذي تجمد رصيده عند النقطة 6 في المركز الثاني، وكان الهلال خطف فوز قاتل من باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.وحافظ التعاون السعودي على صدارة المجموعة الثالثة رغم خسارته بهدف نظيف أمام بيرسبوليس الإيراني ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أسيا، حيث يملك الفريق 6 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن الدحيل الوصيف صاحب نفس الرصيد من النقاط.

في المجموعة الرابعة، يتربع فريق النصر السعودي على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، متفوقا على السد القطري صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.
وحقق فريق النصر السعودي فوزا غاليا على نظيره سباهان أصفهان الإيراني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

قد يهمك أيضَا :

الهلال يرفع كأس الدوري السعودي 9 أيلول ويتسلّم نسخة جديدة

إنجازان يداعبان الهلال قبل مواجهة الحزم في الدوري السعودي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا