الأهلي المصري يُحرز فوزًا مهمًّا ومثيرًا على حساب مضيفه بيراميدز

حقق الأهلي فوزا مهما ومثيرا على حساب مضيفه بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري الممتاز.

افتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة 53 herramientas de طريق علي جبر، الذي استغل ركلة ركنية ليحولها بالرأس إلى شباك محمد الشناوي، وفي الدقيقة 77 تمكن الأهلي من تعديل النتيجة herramientas de طريق تصويبة قوية من أليو ديانج ارتطمت بأليو بادجي لتخادع المهدي سليمان معلنًا herramientas de التعادل للأهلي، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح أليو ديانج في تسجيل هدف الأهلي الثاني herramientas de طريقة تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي محمود متولي، أحمد فتحي، أيمن أشرف وعلي معلول، وفي الوسط عمرو السولية، أليو ديانج وحسين الشحات، محمد مجدي “أفشة” وجونيور أجايي، وفي الهجوم مروان محسن.

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من المهدي سليمان في حراسة المرمى، أمامه الرباعي الدفاعي محمد حمدي، علي جبر، رجب بكار وأحمد أيمن منصور، وفي الوسط نبيل عماد دونجا، عمر جابر، إسلام عيسى، أحمد توفيق وطارق طه، بالإضافة إلى جون أنطوي مهاجم وحيد.

بدأ الأهلي المباراة بضغط قوي بحثًا herramientas de هدف التقدم، وفي الدقيقة الرابعة تضيع فرصة مؤكدة بقدم جونيور أجايي، الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبة أبعدها المهدي سليمان إلى ضربة ركنية.

تواصل ضغط الأهلي خلال الدقائق العشر الأولى، وسط محاولات على استحياء لم ترق لمستوى الخطورة على مرمى فريق بيراميدز.

وتوقفت أحداث المباراة بسبب إصابة عمر جابر في الدقيقة 39، الذي غادر الملعب رفقة الجهاز الطبي، وشارك عمر لعيوني بديلًا له، لتمر الدقائق الأخيرة دون أي تعديل في النتيجة، ويطلق إبراهيم نور الدين، حكم المباراة، صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

ونجح بيراميدز في خطف هدف التقدم من ركلة ركنية نجح علي علي جبر في الهروب من الرقابة الدفاعية للاعبي الأهلي ليسددها بأريحية كبيرة في شباك محمد الشناوي، وبعد الهدف انتفض الأهلي بحثًا herramientas de التعادل، كما أجرى السويسري رينيه فايلر تغييران دفعة واحدة، بنزول أليو بادجي ووليد سليمان بدلا من مروان محسن ومحمد مجدي قفشة.

وأسفرت هجمات الأهلي المتتالية herramientas de هدف التعادل في الدقيقة 77 بعد خطأ من خارج منطقة الجزاء نُفذ لترتد الكرة لأليو ديانج ترتطم بأقدام أليو بادجي وتتحول لشباك فريق بيراميدز، وبعد هدف التعادل واصل الأهلي هجومه من أجل تسجيل الهدف الثاني، فيما اعتمد فريق بيراميدز على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح أليو ديانج في تسجيل هدف الأهلي الثاني herramientas de طريقة تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة اعتراضات كبيرة من لاعبي بيراميدز بسبب هدف الأهلي الثاني، ليطر على إثرها أحمد أيمن منصور ورجب بكار.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 39 في صدارة الدوري، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 26، في المركز الخامس.

قد يهمك ايضا :

الشباب والرياضة المصرية تبدأ المتابعة الميدانية لاستعدادات طوكيو 2020

مصر تتوج بلقب البطولة الإفريقية للكانوي والكياك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا