الأهلي يتوصّل لاتفاقٍ لفسخ عقد جيرالدو تحسّبًا لإتمام صفقة سيرينو

يعقد مسؤولو الأهلي جلسات مكثفة مع الأنجولي جيرالدو لبحث فسخ عقده تحسبًا لإنهاء صفقة الأوروغوياني سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي، والذي يدخل الأهلي في مفاوضات مكثفة لضمه لتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الموسم الجديد، ويقترب جيرالدو من البقاء في الأهلي حال عدم نجاح ضم سيرينو، حيث يعد الأخير هو الأجنبي الأوحد المطلوب من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلا أن الإدارة الحمراء تحاول وضع كل الاحتمالات خاصة أن الوقت ضيق حيث سيتم غلق باب القيد الأحد المقبل.
ويكثف مسؤولو النادي الأهلي من مفاوضاتهم لضم جاستن سيرينو على أن يتم قيده على حساب جيرالدو، وذلك بعد قيد المغربي بدر بانون على حساب السنغالي اليو بادجي.
ورفع الأهلي عرضه لضم سيرينو لـ2 مليون دولار، في الوقت الذي اشترط صن داونز في بداية المفاوضات الحصول على 4 ملايين دولار للاستغناء عن سيرينو.
وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات لاعب الفريق مباراتين نتيجة الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك فى الـ27 من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.
وأكد «كاف» في خطابه أن إيقاف حسين الشحات يسري اعتبارًا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

قد يهمك ايضا

الشباب السعودي يحقق فوزاً صعباً أمام شباب الأردن في الدقائق الأخيرة

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة أضواء بنت عبد العزيز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا