الأهلي يسيطر على التشكيل المثالي للجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، عن التشكيل المثالي لمباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-21، والتي اختتمت منافساتها أمس الخميس، بفوز الأهلي على ضيفه المريخ السوداني، بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث تواجد في التشكيل المثالي للجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، 4 لاعبين من الأهلي، وهم، "محمد هاني، محمود وحيد، آلو ديانج، والمهاجم والتر بواليا".

ويعد فريق الأهلي أكثر الفرق تمثيلًا للاعبين في التشكيل المثالي، بعد أن حقق المارد الأحمر النتيجة الأكبر في الجولة الأولى، فيما لم يشهد التشكيل أي لاعب من لاعبي فريق الزمالك، الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه مولودية الجزائر.

وستقام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيحل الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني، وسيستضيف تونجيث السنغالي نظيره الزمالك.

وجاء التشكيل المثالي كالتالي"حراسة المرمى "علي صالح مولودية الجزائر"، خط الدفاع "محمد هاني الأهلي"، "محمد حداد مولودية الجزائر"، "ليبوسا صن داونز"، "محمود وحيد الأهلي"، خط الوسط "آليو ديانج الأهلي"، "ضيوف مازيمبي"، "أوبينيزا فيتا كلوب"، "مانديلا حوريا كوناكري" خط الهجوم "والتر بواليا الأهلي"، "سيلا تونجيث".

قد يهمك ايضا

و ليد أزارو غارقا فى البحث عن مصير المستقبل

شوبير يكشف آخر تطورات حالة معلول وربيعة وأيمن أشرف قبل نهائي أفريقيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا