الإسماعيلي يقترب من استعارة محمد صبحي من الزمالك بسبب طوكيو

اقترب النادي الإسماعيلي من استعارة محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، لمدة موسم في ظل رغبة الحارس في اللعب بشكل أساسي للحفاظ على موقعه في التشكيلة الأساسية للمنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021، لاسيما بعدما تيقن أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لن يمنح الفرصة سوى للعناصر التي تشارك بصفة مستمرة في مباريات الدوري، وهو الأمر الذي يستحيل تحقيقه مع القلعة البيضاء في ظل وجود الثلاثي محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد.
وتبدو الفرصة سانحة مع الدراويش الذي يسعى للتعاقد مع حارس مميز بجانب الثنائي محمد مجدي ومحمد فوزي ولؤي عاشور الوافد الجديد من الدوري القطري لكنه لا يزال في حاجة لثقل خبراته.
وينتظر النادي الإسماعيلي موقعة حاسمة أمام الرجاء المغربي 11 كانون الثاني/ يناير المقبل في إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، والتي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا القاتل، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف.
ويتمسك الإسماعيلي بحلم التتويج باللقب العربي لأول مرة في التاريخ بعد وصول الدراويش للمباراة قبل النهائية، وهي البطولة المتبقية للفريق لإنقاذ موسمه من الغضب الجماهيري عقب وداع الكأس والتراجع الكبير في بطولة الدوري.

قد يهمك ايضا

الشباب السعودي يحقق فوزاً صعباً أمام شباب الأردن في الدقائق الأخيرة

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة أضواء بنت عبد العزيز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا