الإنتاج الحربي يبحث عن انتصار جديد في الدوري أمام أسوان على ستاد السلام

يواجه الإنتاج الحربي نظيره أسوان في تمام السادسة مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل أسوان مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في نفس الجولة. الإنتاج الحربى يسكن المركز التاسع بترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً.
مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي طالب لاعبيه بإستمرار نغمة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز جدول الدوري لإنهاء الموسم في مركز يستحقه الفريق بعد الهروب من دوامة تراجع النتائج فيما شدد أحمد كشري المدير الفني لأسوان على لاعبيه ضرورة التمسك بالأمل والتركيز في اللقاء من أول دقيقة حتى صافرة الحكم للخروج بنتيجة إيجايبة تساهم في إنتشال الفريق من مراكز قاع الجدول.
ومن المتوقع أن يخوض الإنتاج الحربي المباراة أمام أسوان بتشكيل مكون من :"عامر عامر ومحمود عادل ومحمد بازوكا ومحمود البدري وأحمد شديد قناوى وعلاء سلامة وغنام محمد ومحمد عادل ومامادو انياس وباسم مرسى ومحمد فييرا".
بينما التشكيل المتوقع لتماسيح النيل أمام الإنتاج الحربي مكون من :" مسعد عوض، محمد جابر ميدو، محمد رزق، محمد عبد المجيد، الحسينى سمير، إبراهيم القاضى، هيثم الفيل، محمد المرسي، أحمد صغيرى، مصطفى دويدار، كريم الطيب".

قد يهمك ايضا

الإنتاج يبدأ حسم صفقاته بعد عودة مهدى من شرم الشيخ

الانتاج الحربى يتدرب فجرًا فى شرم الشيخ للهروب من أشعة الشمس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا